كاديلاك ومهرجان سول دي إكس بي على مر السنين | الإمارات العربية المتحدة | كاديلاك الكندي للسيارات

كاديلاك ومهرجان "سول دي إكس بي" على مرّ السنين

إحياء جوهر ثقافة الشارع في الشرق الأوسط

أصبح مهرجان "سول دي إكس بي" حدثًا مهمًا ليس فقط في جدول أعمال كاديلاك، بل يترقبه المصممون الشباب والفنانون والموسيقيون في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتمتد شراكة كاديلاك مع المهرجان لخمسة أعوام، لعبت خلالها العلامة دورًا رئيسيًا في تشكيل أكبر مهرجان لثقافة الشارع في المنطقة. وقدمت العلامة الفاخرة بعضًا من أهم الأنشطة في المهرجان بما في ذلك الظهور الأول لسيارات مثل طراز كاديلاك XT4 الحائز على جوائز في عام 2018.

وبالعودة إلى السنوات الماضية، إليكم بعض الأنشطة المهمة التي قدمتها كاديلاك خلال مهرجان "سول دي إكس بي"، والتي لا تزال تحتفظ بمركزها كبعض من أكثر الأنشطة ابتكارًا في المهرجانات في المنطقة.

إعادة إطلاق علامة أزياء الشارع "آر إي بي" لندن

في خطوة تهدف لتكريم مشهد أزياء الشارع، احتفلت كاديلاك و"سول دي إكس بي" في عام 2016 بإعادة إطلاق علامة أزياء الشارع الشهيرة "آر إي بي لندن" (RAP London)، بعد مرور عشرين عامًا على توقفها عن الإنتاج. وقد لاقت إعادة تقديم علامة الأزياء أمام بعض من أكثر جماهيرها وفاءً قبولًا واسعًا.

وشهد العام نفسه تقديم أداء حيّ وحصري لنجمي الهيب هوب "لارج بروفيسور" و"دايموند دي" ضمن حفل كاديلاك عربية ومهرجان سول دي إكس بي.

معرض رسائل إلى أندي وارهول

أذهلت كاديلاك الجمهور حين أعلنت عن نيّتها بأن يكون المعرض الختامي في "سول دي إكس بي" 2017 بعنوان "رسائل إلى أندي وارهول". ويعتبر الفنان الشهير من بين أكثر الشخصيات تأثيرًا في القرن العشرين، ومن الطبيعي أن يستحوذ على قلوب زوار مهرجان الشارع.

وتم خلال الحدث عرض رسائل نادرة قدمت لمحة عن تجارب وعلاقات وارهول الشخصية، بالإضافة إلى بعض من طرازات كاديلاك المعروفة. وتم أخذ الضيوف في جولات بصحبة مرشدين داخل المعرض حيث تعرفوا على خبايا القصص وراء الأعمال الفنية.

حضر افتتاح المعرض باتريك مور، مدير متحف آندي وارهول، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين لكاديلاك وأعضاء مجتمع الفن والتصميم في دولة الإمارات.

أول فندق كاديلاك على الإطلاق

جرى إطلاق فندق كاديلاك خصيصًا لمهرجان "سول دي إكس بي" في عام 2018. وتضمن هذا المفهوم الجريء والمبتكر مجموعة متنوعة من غرف الأنشطة، وأتاح الفرصة للضيوف للاطلاع على موضوعات مختلفة تتعلق بالسلامة والتكنولوجيا والتصميم، في كل غرفة. كما تميز فندق كاديلاك بسطح مذهل منح رواد المهرجان فرصة للاستمتاع بمناظر لا مثيل لها للمهرجان. وتمكّن الحاضرون من الاسترخاء والتمتع بضيافة كاديلاك أثناء الاستمتاع بأنغام منسقي الأغاني في الفندق.

كما شكل مهرجان "سول دي إكس بي" منصة لكشف الستار عن كاديلاك XT4، أول سيارة دفع رباعي مدمجة تطرحها العلامة، والتي فازت في وقت لاحق من العام بلقب "أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة لعام 2018" في الشرق الأوسط. واستمرت كاديلاك XT4 في جذب المستهلكين من جيل الألفية بما تقدمه من مجموعة واسعة من التقنيات وميزات الاتصال الحديثة، التي يبحث عنها عملاء المنطقة.

تركز الشراكة بين مهرجان "سول دي إكس بي" وكاديلاك على تقديم أفضل ما في ثقافة الشارع العالمية للمجتمع في الشرق الأوسط من خلال الفن والموسيقى والأزياء. وتتألق كاديلاك هذا العام بحضور مبهر آخر، من خلال أنشطة #iconsonly التي تسلط الضوء على واحدة من السيارات المفضلة في ثقافة البوب، والأكثر إثارة للإعجاب عبر العصور، وهي الأيقونة كاديلاك إسكاليد.

وإلى جانب الأنشطة الترفيهية وعروض الطعام والشراب، سوف تجذب أنشطة #iconsonly من كاديلاك جمهور "سول دي إكس بي" من جديد طوال فترة المهرجان الذي يقام في الفترة بين 5 و7 ديسمبر الجاري في حيّ دبي للتصميم.