تواصل معنا

Close
Contact

فرصة متميّزة يتم من خلالها تقديم مفهوم InnerSpace Concept النموذجي

’كاديلاك‘ ومجموعة e& تتعاونان لجلب ’سيارة المستقبل‘ إلى ’جيتكس 2022

  • تُعدّ ’كاديلاك InnerSpace ‘ النموذجية مركبة دراماتيكية فاخرة كهربائية وذاتية القيادةلراكبَين، وهي تستفيد من التقنيات الحديثة المتطوّرة لتعزيز عافية الركّاب، ويتم تقديمها في المعرض العريق لمبتكري التقنيات (Technology Innovators Showcase)
  • في ظل الهدف الرامي لجعل 25 بالمئة من وسائل النقل في دبي ذاتية القيادة بحلول 2030، تُبيِّن ’كاديلاك‘ كيف سيكون عليه مستقبل التنقُّل في العالم العربي مع انتقالها لأن تصبح علامة تجارية كهربائية بالكامل


​​

تتعاون ’كاديلاك‘ في المنطقة العربية مع مجموعة e& لجلب مفهوم InnerSpace النموذجي – الذي يُعتبَر مركبة دراماتيكية فاخرة كهربائية ذاتية القيادة بالكامل لراكبَين – إلى الفعالية الأبرز في المنطقة المتخصِّصة بالتقنيات الحديثة وهي ’جيتكس غلوبال 2022‘. وتحتل InnerSpace Concept موقع ’سيارة المستقبل‘ المشوّق جداً والذي يُعتبَر النقطة الأكثر استقطاباً للزوّار في المعرض، وسوف تتألّق بفخر على منصّة ’ e&‘ ضمن معرض مبتكري التقنيات (Technology Innovators Showcase).

"ومع وجود هدف لتحويل 25 بالمئة من مجمل وسائل النقل في دبي إلى القيادة الذاتية بحلول العام 2030، فإن مفهوم InnerSpace Concept النموذجي يبيِّن ما قد يكون عليه مستقبل التنقُّل في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي بشكل عام. ومن خلال الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة والمتطوّرة المصمَّمة لتعزيز تجربة الركّاب، فإن مفهوم InnerSpace Concept النموذجي يتيح للراكبَين الاستمتاع برحلاتهما بأمان، مما يجعل التنقُّل ذاتي القيادة مرادفاً للعافية وممكِّناً للاستمتاع بالمزيد من الوقت الشخصي الخاص.

تُعدّ InnerSpace جزءً من ثلاثية تضم مركبات رؤيوية ضمن مجموعة ’كاديلاك Halo Concept‘ النموذجية، والتي تشمل أيضاً PersonalSpace (مركبة الإقلاع والهبوط العمودي VTOL) وSocialSpace (المركبة الشخصية الطائرة PAV). وتتميّز هذه المجموعة بكونها تحلّ احتياجات التنقُّل اليومية المعقَّدة لعملاء المستقبل، بينما تلبّي رغباتهم فيما يتعلّق بتطلُّعات التجربة والخيارات الأخلاقية المرتبطة بالمنتَجات. كما إنها تجسّد هذه الرؤية للعقد القادم وما بعده، مستعرِضة كيف يُمكِن لشركة ’جنرال موتورز‘ تحقيق هدفها بالوصول إلى عالم بصفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري.

حول هذا الموضوع، قال كريستيان أكويلينا، المدير التنفيذي، عمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "لدينا في ’كاديلاك‘ رؤية مستقبلية تهدف لمنح عملائنا فرص تنقُّل سلسة دون أي مجهود عبر وسائل استثنائية. وعلى مدى أكثر من عشرة عقود، قدّمنا تقنيات متطوّرة جداً لتوفير تجربة القيادة الأكثر تطوُّراً بشكل كامل في كل عصر من العصور. وتتميّز InnerSpace بكونها ترتقي بهذا إلى مستويات أعلى عبر إعادة التصوُّر الكامل لتجربة المستخدِم في مركبة فاخرة ذاتية القيادة بالكامل. ويُشرِّفنا فعلاً التمكُّن من جلب هذا إلى دبي، التي تُعتبَر واحدة من أكثر المُدُن ذات التفكير المستقبلي في العالم العربي والتي تتبنّى حالياً القيادة الذاتية. وأودّ بهذه المناسَبة أن أشكر ’ e& ‘ للشراكة معنا بهذا العرض الرائع والثقة برؤيتنا المستقبلية لجعل السيارات أكثر نظافة وأماناً، وبالطبع أفضل."

تتميّز هذه المركبة بقدراتها الكاملة للقيادة الذاتية، مما يعني أن الركّاب بإمكانهم استكشاف المزيد من العالم حولهم، بالإضافة إلى داخلية السيارة، مع التمتُّع بمزيد من التجارب الشخصية والخاصّة التي تُضفي أبعاداً جديدة إلى تجربة ’كاديلاك‘ الفاخرة الحصرية. ومن شأن المعلومات البيومترية المستمَدّة من الذكاء الاصطناعي والواجهات التفاعُلية، والتي يُمكِن الوصول إليها عبر شاشة SMD LED كبيرة وغامرة وبانورامية، أن تتيح للركّاب إمكانية الاختيار من ميّزة التفاعُل عبر الواقع المعزَّز، الوسائل الترفيهية أو مواضيع استعادة العافية الخاصّة برحلتهم. وبفضل Ultifi، سيتمكّن مهندسو ’كاديلاك‘ وباقي الجهات المعتمَدة الأخرى من ابتكار مواضيع وخصائص إضافية يمكن إدراجها عبر الأثير.

وبفضل اعتماد نظام الإدارة اللاسلكية للبطارية ضمن منصّة ’آلتيوم‘، فإن وحدات البطارية تتوزَّع ضمن هذه المركبة النموذجية، وهو ما ممكَّن المصمّمين من تعزيز المقصورة أكثر من ناحية الرحابة والهدوء والرخاء. كما سمحت هذه الحرّية التصميمية بابتكار أرضية منخفضة، مما يوفر مواضع جلوس منخفضة جداً مشابهة للسيارات الرياضية.

من الجهة الخارجية، تتألّق InnerSpace ذات التصميم الدراماتيكي عبر زجاج بانورامي واسع ضمن السقف وفي أجزاء من جوانب السيارة لتوفير أفضل المناظر التي لا يعوقها شيء. كما إن السقف يفتح مع الأبواب لتمكين الدخول والخروج بشكل مريح أكثر، بينما تدور المقاعد نحو الخارج عند فتح الأبواب، مما يرتقي بالأثر العالي الذي تمنحه السيارة.

حتى إطارات InnerSpace قد تم تصميمها للمساهَمة في تعزيز الرقي، حيث جرى تطويرها بواسطة ’غوديير‘ للمركبات الكهربائية، وهي تتمتّع بتقنية SoundComfort المصمَّمة للمساعَدة في تخفيف صدى الموجات الصوتية ضمن الإطار لإتاحة الاستمتاع برحلة هادئة، بينما تحلّ السيليكا المرتكِزة على زيت الصويا وقشر الرز مكان الزيت المرتكز على البترول كمكوِّن رئيسي في بنيتها. وكون القيادة الذاتية تُلغي جزءً من ارتباط السائق مع الطريق، تقوم تقنية SightLine من ’غوديير‘ الخاصّة بذكاء الإطارات، بنقل معلومات هامّة حول الضغط، الحرارة، الحِمل وغيرها من عناصر الأداء الأخرى.

يُذكَر أنه بالإمكان رؤية سيارة InnerSpace Concept النموذجية خلال معرض مبتكِري التقنية (Technology Innovators Showcase) ضمن معرض ’جيتكس 2022‘.


​​

نبذة عن ’كاديلاك‘

تُعدّ ’كاديلاك‘ علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد ’كاديلاك‘ اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطوّرة. لمزيد من المعلومات تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://www.cadillacarabia.com/. يمكن الوصول إلى موقع ’كاديلاك‘ الإعلامي الذي يحوي معلومات وصور ومقاطع فيديو عبر media.cadillac.com

حول e&:

تعد e& مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي والرقمي. ومع تحقيق إيرادات موحدة بقيمة 53.3 مليار درهم وصافي أرباحموحدة بقيمة 9.3 مليار درهم عام 2021، إلى جانب قوة تصنيفها الائتماني، تعكس المجموعة قوة أدائها المالي والتشغيلي على المدى الطويل.

وانطلاقاً من أبوظبي قبل أكثر من 4 عقود بصفتها أول مزود لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، تعمل المجموعة حالياً في 16 سوقاً على امتداد الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وتوفر e& حلولاً رقمية مبتكرة، وخدمات اتصال ذكية، والجيل التالي من التقنيات، ويستفيد منها قاعدة واسعة من العملاء عبر قطاعات رئيسية تعتبر ركائز المجموعة، وهي اتصالات من e&، وe& الدولية، وe& الحياة، وe& المؤسسات، وe& الاستثمار.


//