تواصل معنا

Close
Contact

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ التفاصيل الخاصة بك وسنتواصل معك.

+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا.
أكثر من 20 ميزة سلامة ومساعدة للسائق* متاحة
مواد أصلية فاخرة
1784.2 لتر مساحة الشحن القصوى*
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
Main Headline Lorem Ipsum is simply dummy Paragraph Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry's standard dummy text ever since the 1500s.
التصميم

المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    نظام التحكّم بتخميد الشاسيه يقوم نظام التحكّم بتخميد الشاسيه*
    بتعديل التعليق كل 5 ميللي ثانية حسب حالة الطرق وظروف القيادة لكي تستمتع برحلة أكثر راحة وتحكماً. يتيح اختيار نمط وضع القيادة أن يتم تخصيص ذلك وفقاً لوضع القيادة المفضّل سواء كان تجوال أو رياضي أو على الطرق الوعرة.
    محرك جبار محرك V6 سعة 3.6 لتر متوفر في فئة الفخامة المميّزة وقياسي في الفئة الرياضية، يتميز بقوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 366 باوند قدم. استمتع بعدد كبير من الأميال في الجالون مع محرك توربو سعة 2.0 لتر، قياسي في فئة الفخامة، ويولد 235 حصاناً وعزم دوران يبلغ 350 باوند قدم مع الوقود ممتاز. يوفر كلا المحركين تقنيات مبتكرة مثل الإدارة النشطة للوقود.
    النظام الإلكتروني الدقيق لتغيير السرعة ينتقل النظام الإلكتروني الدقيق لتغيير السرعة من وضعية الركن (Park) إلى القيادة (Drive) بحركة بسيطة. كما يمنحك التحكم الكامل بناقل الحركة الأوتوماتيكي المتقدم بـ 8 سرعات الذي يتسم بالكفاءة والاستجابة.
    اختيار نمط القيادة مع مجموعة متنوعة من أنماط القيادة التي يمكنك اختيارها، تمنحك سيارتك SUV الفخمة XT5 التحكم التام عند القيادة. تتسع المجالات التي يوفرها نظام الدفع الرباعي لتشمل نمط التجوال والطرق الوعرة والنمط الرياضي.
    فرامل عالية الأداء فرامل السباق Brembo® مبتكرة ومصنعة لأنظمة الفرامل عالية الأداء. فرامل أمامية Brembo عالية الأداء بالإضافة إلى ملاقط أمامية وخلفية مطلية باللون الأحمر - الآن قياسية في الفئة الرياضية، توفّر فرملة دقيقة وثابتة بالإضافة إلى تميّز شكلها.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      مواد فاخرة تصميم داخلي يتصف بالعظمة. زوّد مصممو كاديلاك مقصورة XT5 بمواد مختارة بعناية وبدقة فائقة بما فيها الجلد المقطع والمحاك، خامات من الخشب الطبيعي وتطعيمات من الألياف الكربونية مع لمسات Galvano لمظهر أسر.
      مساحة قابلة لإعادة التشكيل يمكن طي المقاعد الخلفية بالكامل لتوفير مساحة تصل إلى 1784.2 لتر*، علاوة على كونها قابلة للطي بنسبة 60/40 لتوفّر لك مساحة تستفيد منها بالطريقة التي تلائمك كي تستطيع تحميل ما تشاء على متنها.
      مقاعد أمامية فاخرة تكافئ XT5 السائق والراكب الأمامي براحة لا مثيل لها. حيث تتمتّع بمقاعد أمامية بميزة التدفئة بشكل قياسي. مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات.

      الخيارات المتاحة مثل عجلة القيادة بميزة التدفئة والمقاعد الأمامية المهواة والتحكم الكهربائي في منطقة أسفل الظهر في اتجاهين للسائق والراكب الأمامي قد تساعد في إضافة المزيد من المتعة إلى القيادة.
      جودة الهواء والتحكم في المناخ يساعد مؤين الهواء على تنقية الهواء داخل السيارة عن طريق تقليل الأوساخ والروائح والغبار. كما يوفر نظام التحكم في المناخ ثنائي المناطق إعدادات مناخية شخصية للسائق والراكب الأمامي. في حين يوفر نظام التحكم في المناخ ثلاثي المناطق المتوفر إمكانية تخصيص الإعدادات الشخصية للركاب في المقاعد الخلفية أيضاً.
      فتحة سقف ULTRAVIEW® تمتد فتحة السقف البانورامية UltraView® المتوفرة على كل من المقاعد الأمامية والخلفية لتغمر المقصورة بضوء طبيعي دافئ.
      نظام BOSE الصوتي إليك تجربة صوتية قوية ونقية تأتيك كسمة قياسية مع 8 مكبرات فائقة للصوت تم ضبطها لتوفير جودة لا مثيل لها في XT5. نظام صوت Bose Performance Series المتاح المكون من 14 مكبراً ليضيف المزيد من مكبرات الصوت في جميع أنحاء السيارة.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        إنارة متقدمة المصابيح الأمامية الشبيهة بالجواهر ليست مجرّد زينةـ فمصابيح LED القياسية IntelliBeam مع مساعد نظام الضوء العالي الأوتوماتيكي، الذي ينتقل بين الضوء العالي والمنخفض عند اقتراب مركبات أخرى، بينما تقوم مصابيح المنعطفات بإنارتها ما إن تبدأ بالانعطاف.
        إطارات ألمنيوم قياس 20 إنش تلفت إطارات الألمنيوم مقاس 20 إنش الانتباه أي كان الطريق الي تسلكه. قياسية في فئة الفخامة المميزة (كما هي معروضة). أما بالنسبة لعشاق القيادة المفعمة بالإثارة، فتتميز الفئة الرياضية لسيارة XT5 بعجلات قياس 20 إنش مع لمسات خارجية داكنة.
        باب خلفي يعمل دون استخدام اليدين فتح الباب الخلفي للسيارة مهمة صعبة إن كانت يداك محملتين بالأغراض. لذا زودت كاديلاك XT5 بجهاز استشعار للقدمين أسفل الجزء الخلفي للمركبة، يخولك فتح الباب الخلفي للوصول إلى حيّز الأمتعة بكل سهولة.
        التصميم الخارجي التفاصيل تصنع الفرق. توفر التصميمات واللمسات المميزة للشبك الأمامي وجهاً جريئاً لـ XT5، حيث تلتقي الخطوط الحادة والمنحنيات الانسيابية مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الشبيهة بالجواهر بأناقة لا مثيل لها.
        يلفت تصميم الفئة الرياضية لـ XT5 الأنظار بلمسات تتجسد على الشبك وقضبان السقف ومحيط النافذة الجانبية وملاقط المكابح المطلية باللون الأحمر.

        السلامة

        Close X

        تكنولوجيا

        Close X
        التالي
        السابق
          نظام الرؤية الليلية يمكن أن يساعدك نظام الرؤية الليلية* عند تحديده على رؤية ما وراء المصابيح الأمامية الخاصة بصورة حرارية تسلط الضوء على المشاة المكتشفة أو الحيوانات الكبيرة أمام السيارة مباشرةً - مما يساعد على تعزيز الثقة أثناء القيادة في الليل.
          تجربة مستخدم كاديلاك تم تصميم برنامج تجربة مستخدم كاديلاك* لمساعدتك على البقاء على تواصل مع الطريق. تعمل ميزة Wi-Fi Hotspot المدمجة* على تحويل XT5 إلى مركز متنقّل موثوق يدعم الاتصال مع ما يصل إلى 7 أجهزة من مسافة تصل إلى 15 متراً. ومن خلال سهولة الوصول إلى الهاتف ومكتبة التطبيقات* الإضافية داخل السيارة، أصبح العالم الآن بين يدك ورهن إشارتك وأوامرك الصوتية.

          استمتع براحة البال مع المساعدة والدعم عند الحاجة. فسيارتك XT5 مزودة بخدمات السلامة من أونستار* المتاحة مع إمكانية الوصول إلى خدمات كاديلاك المتصلة.*
          منافذ USB مع أربعة منافذ USB* ومنفذين طاقة بجهد 12 فولت، تتيح لك XT5 شحن* أجهزتك في أي رحلة وأينما تكون وجهتك.


          خدمات ONSTAR المتصلة

          استمتع بتجربة استثنائية مع خدمات أونستار المتصلة. توفر التكنولوجيا المتطورة ارتباطاً وثيقاً بينك وبين سيارتك، ما يجعل تجربة قيادتك أكثر سلاسة ومتعة كل يوم. الآن أصبح كل ما تحتاجه بين يديك مع مجموعة كاملة من المزايا الرائعة.

          10 سنوات من الاتصال القياسي المجاني


          ​عند تفعيل خدمات OnStar، فستحصل على ما يصل إلى 10 سنوات من الاتصال القياسي الذي سيتيح لك الاستمتاع بمزايا متنوعة شهرياً مثل حالة السيارة*، التنبيهات التشخيصية*، إشعارات الصيانة من الوكيل* ومزايا السائق الذكي*.

          ONSTAR المتصلة


          ​أطلق العنان لعالم من التكنولوجيا والمزايا التي ستغير طريقة استخدامك لسيارتك. سواءً كنت تفكر بطريقة لتبقى على اتصال مع عالمك على الطرقات، استكشاف وجهات جديدة بسهولة أو حتى تعزيز تجربة قيادتك الشخصية، فخدمات OnStar المتصلة* لديها ما تبحث عنه.

          السلامة والأمان

          انطلق بثقة وراحة بال مع تكنولوجيا OnStar للسلامة والأمان المدعومة من البشر. مع فريق من المستشارين المدربين تدريباً خاصاً* والمتاحين على مدار الساعة.

          الترفيه عبر شبكة Wi-Fi أثناء التنقل


          عالمك الترفيهي عبر الإنترنت معك أينما كنت بفضل شبكة 4G LTE *Wi-Fi القوية داخل السيارة والتي توفر خدمة الإنترنت السريع لك ولما يصل إلى7 أجهزة.

          مزايا السلامة ومساعدة السائق

          نظام كاديلاك الذكي* مجموعة من المزايا القياسية للسلامة ومساعدة السائق في سيارة XT5. مثل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ، أنظمة التنبيه الذكية، نظام المساعدة على الركن وتشخيصات السيارة، أي باختصار قيادة كلها ثقة بانتظارك في كل رحلة مع باقة الحماية OnStar.

          انطلق بكل ثقة مع مزايا مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ وتشخيصات السيارة* وغيرها، تتوفر مجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق بشكل قياسي في XT5.

          مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

          نظام الكبح في حالات الطوارئ


          نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام

          يمكن أن يساعدك نظام الكبح لمنع الاصطدام بالمشاة في الأمام في تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي مع أحد المشاة الذي يكشفه النظام أمامك مباشرة. حيث يوفر تنبيهات للمشاة ويمكنه أيضاً توفير فرملة طارئة قاسية أو تحسين الفرملة القوية للسائق. يعمل النظام بسرعات بين 8 و80 كلم في الساعة خلال النهار. أما في الليل فأداؤها محدود والرؤية منخفضة.


          نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ

          يعمل نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ مع نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي لمساعدتك على تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي بالمركبة الذي يكشفها النظام أمامك. تعمل هذه الميزة بسرعات تبدأ من 8 كم في الساعة ولغاية السرعات المحددة للطرق السريعة. تُستخدم تقنية الكاميرا لتوفير الفرملة الشديدة في حالات الطوارئ تلقائياً أو لتحسين الفرملة القوية للسائق.

          التبيهات


          نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

          يمكن أن يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي إذا اكتشف اصطداماً محتملًا في الأمام مع المركبة المتواجدة أمامك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً خلفياً إذا كنت تتبع مركبة عن كثب.


          المقعد المنبّه للسلامة

          يستخدم المقعد المنبّه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق على الجانب الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى التنبيهات الخاصة بتجنب الاصطدام.

          نظام المساعدة على الركن


          نظام المساعدة على الركن الخلفي

          يمكن أن يوفر نظام المساعدة على الركن الخلفي تنبيهات للأجسام القريبة المكتشفة خلف مركبتك لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدامات عند الرجوع إلى الخلف بسرعات منخفضة.


          كاميرا الرؤية الخلفية HD 

          تعرض لك كاميرا الرؤية الخلفية HD صورة رقمية عالية الدقة للمنطقة خلف سيارتك مباشرةً عندما تكون في وضع الرجوع إلى للخلف لمساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة. يمكنك أيضاً عرض صورة للمكان الذي تتجه إليه سيارتك.

          المراقبة

          تشخيصات السيارة*

          يقوم النظام بمراقبة أنظمة التشغيل الرئيسية لسيارتك ويزودك بتحديثات منتظمة حول حالة السيارة.

          مزايا السلامة ومساعدة السائق الإضافية

          بالإضافة إلى نظام كاديلاك الذكي، يمكن إضافة الابتكارات المصممة للمساعدة على بقائك سالماً أثناء قيادة سيارة XT5.

          مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

          أنظمة المساعدة على الرؤية 


          كاميرا مرآة الرؤية الخلفية* المتاحة

          تُستخدم الكاميرا لتوفير رؤية واسعة وأقل إعاقة خلف السيارة أثناء القيادة. يمكنك التبديل بين عرض الكاميرا ومرآة الرؤية الخلفية التقليدية. كما توفر هذه الميزة تعديلات للسطوع، الإمالة العمودية والتقريب


          نظام الرؤية الليلية* المتاح

          يمكن أن يساعدك عند تحديده على رؤية ما وراء المصابيح الأمامية الخاصة بصورة حرارية تسلط الضوء على المشاة المكتشفة أو الحيوانات الكبيرة أمام السيارة مباشرةً - مما يساعد على تعزيز الثقة أثناء القيادة في الليل.

          نظام الرؤية المحيطيةHD*  المتاح

          يستخدم نظام الرؤية المحيطية HD عدة كاميرات لعرض صورة رقمية علوية للمنطقة المحيطة بمركبتك ومساعدتك على ركن السيارة وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة. كما يمكنك أيضاً عرض خطوط توجيهية لتحديد المكان الذي تتجه إليه سيارتك.

          التبيهات

          نظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار 

          يقوم النظام بإدارة عجلة القيادة بشكل طفيف ولطيف لتنبيهك عندما تنحرف عن خطوط المسار بشكل غير مقصود لكي تستطيع توجيه عجلة القيادة للبقاء بأمان في مسارك. وإذا لزم الأمر، فقد تتلقى تنبيهات إضافية للتنبيه من الانحراف عن المسار. لن تظهر تنبيهات النظام إذا كنت تستخدم مؤشر الانعطاف أو إذا تم اكتشاف أنك تغادر المسار عن قصد.

          نظام الكبح لمنع الاصطدام بالأجسام العابرة في الخلف المتاح   

          يمكن أن يحذرك عند اكتشاف حركة مرور في الجهة اليسرى أو اليمنى خلف مركبتك عند الرجوع للخلف

          نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء 

          يمكن أن يوفر تنبيهات بصرية على المرآة الجانبية عند اقتراب مركبة مسرعة أو إن كانت في المنطقة الجانبية العمياء. يمكن أن يساعدك هذا النظام على تجنب الاصطدامات عند تغيير المسار.

          نظام التنبيه من المشاة في الخلف* المتاح

          يساعد في تنبيهك إلى المشاة الذين تم اكتشافهم خلف سيارتك مباشرة كي تتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة. يعمل النظام عندما تكون في وضع الرجوع إلى الخلف أثناء النهار. أما في الليل، فالأداء يكون محدوداً والرؤية منخفضة.

          ONSTAR

          الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم

          بعد أي اصطدام كل لحظة لها قيمتها. لذا، تُمكّنك الاستجابة التلقائية لحوادث التصادم من التواصل مع مستشار* OnStar مباشر عبر مستشعرات مدمجة في السيارة، حتى عندما لا يمكنك طلب المساعدة من الآخرين.

          مساعدة إيجاد السيارة المسروقة

          كما يمكن لـ OnStar العمل مع السلطات في حالة سرقة سيارتك للمساعدة في تحديد موقعها واستعادتها بأمان باستخدام خدمة مساعدة إيجاد السيارة المسروقة.

          المراقبة

          مؤشر المسافة الأمامية

          يعرض الفاصل الزمني بالثواني بين مركبتك والسيارة المكتشفة التي أمامك لمساعدتك في الحفاظ على مسافة تتبع آمنة.

          مزايا السلامة ليست بديلة عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة آمنة. يجب أن يظل السائق متيقظاً لحركة المرور والمناطق المحيطة وظروف الطريق في جميع الأوقات. الرؤية، الطقس وحالة الطريق قد تؤثر على أداء الميزة. اقرأ دليل المالك للمزيد من معلومات السلامة المهمة.

          المواصفات


          [الارتفاع] 4816 مم

          [الطول1679 مم

          2 rows of seating

           صفّين من المقاعد

          1784.2لتر* المقاعد الخلفية قائمة
          849.6 لتر* المقاعد الخلفية مطوية

          باقات المزايا

          ارتقِ بسيارتك XT5

          الباقة البلاتينية

          أضف لمسة إضافية من الفخامة مع جلد Semi-Aniline، نظام الصوت المحيطي Bose Performance Series مع 14 مكبر للصوت، وغيرها من مزايا الأداء والتكنولوجيا وخيارات الإطارات الحصرية.

          الباقة البلاتينية

          متاحة في فئة الفخامة المميزة والفئة الرياضية. وتتضمن المزايا الحصرية التالية:


          • مقاعد من جلد Semi-Aniline
          • لوحة عدادات، وحدة التحكم والأبواب مغلفة بالجلد
          • عتبات مضيئة للأبواب الأمامية
          • بطانة سقف من الجلد الصناعي
          • تصميمان داخليان فريدان: Jet Black الأسود مع تطعيمات من ألياف الكربون البرونزية أو Maple Sugar البني مع تطعيمات Jet Black السوداء وحواف من خشب Elm Cluster مفتوح المسام
          • فرش أرضيات أمامي وخلفي فاخر مكسو بالسجاد
          • نظام تعليق عالي الأداء مع تحكم في تخميد الشاسيه المباشر (قياسي في الفئة الرياضية)

          تشمل المزايا الإضافية على:

          • باقة التكنولوجيا
          • نظام التحكم بدرجة الحرارة ثلاثي المناطق
          • إطارات ألمنيوم قياس 20 إنش مع 6 قضبان مصقولة/طلاء Android (فقط لفئة الفخامة المميزة)
          • إطارات ألمنيوم قياس 20 إنش مع 12 قضيب مع طلاء من الساتان الداكن Dark Android (فقط للفئة الرياضية)


          //