تواصل معنا

Close
Contact

طرازا CT4 و CT5 للعام 2021 من ’كاديلاك‘ يتمتّعان بمزيد من التقنيات والسلامة واللمسات التصميمية الملفِتة

وحدة عدادات بحجم 12 بوصة قابلة لإعادة التشكيل وإصدار Diamond Sky الخاص هي بعض المزايا الفريدة في تحديث طراز هذا العام

تميَّز الإطلاق الأول لطرازي CT4 وCT5 للعام 2020 بكونه قد أشار إلى ظهور جيل جديد من سيارات السيدان من ’كاديلاك‘، لكن طرازي للعام 2021 يرتقيان أكثر بهذه السيارات المذهلة بالأساس.

عناصر تقنية أعلى

بمجرّد الجلوس في مقعد السائق، سوف يلاحظ العملاء فوراً وجود وحدة عدادات1 جديدة عالية الدقّة بحجم 12 بوصة يمكن إعادة تشكيلها وفق أنماط مختلفة، بما في ذلك نمط Tour التقليدي، ونمط Sport المتمحور حول الأداء، ونمط Track لسيارتي CT4-V وCT5-V فقط، ونمط Stealth الداكن المبسَّط. وعند اختيار السائق للنمط المفضَّل، يمكنه عندها تغيير المعلومات التي يتم عرضها في كل منطقة من الوحدة.

من جهته، سيُضفي النظام المعلوماتي الترفيهي سهل الاستعمال داخل المركبة قدرات الاتصال اللاسلكي Apple CarPlay2 وAndroid Auto3،. من جهته، يوفر المفتاح الاختياري الدوّار للنظام المعلوماتي الترفيهي والموجود في الكونسول الوسطي وظيفة الانتقال السريع وذلك بهدف لتعزيز المناورة في تحديد الخيارات عبر شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي.

المزيد من خصائص السلامة القياسية

يتم تعزيز تقنيات سلامة السائق في السيارة عبر الميّزة القياسية لوضع حزام الأمان للسماح بالقيادة Buckle to Drive. ففي حال لم يكن حزام أمان السائق مثبَّتاً ضمن وحدة القفل الخاص به عند تشغيل السيارة وبوضعية Buckle to Drive المفعَّلة، فإن هذه الميّزة ستمنع ناقل الحركة من التبديل عن وضعية الركن Park لمدّة 20 ثانية، أو لحين تثبيت السائق لحزام الأمان في موضع القفل، أيهما يحصل أولاً. وتماشياً مع التزام ’كاديلاك‘ بالسلامة، يتم تفعيل هذه الميّزة تلقائياً من المصنع، لكن يمكن إيقاف عملها من خلال إعدادات السيارة ضمن لوحة النظام المعلوماتي الترفيهي.

وتتوفر الآن قياسياً في فئة تجهيزات CT4 Luxury مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيه من التصادم الأمامي Forward Collision Alert*، ونظام الكبح الأمام لتفادي صدم المشاة في Front Pedestrian Braking*، والكبح التلقائي في الحالات الطارئة Automatic Emergency Braking* ومقعد التنبيه للسلامة Safety Alert Seat* التلامسي الحائز على براءة ابتكار، مما يجعل الآن هذه الخصائص قياسية في كل فئات تجهيزات CT4 وCT5.

إصدار خاص جديد

في بدايات 2021، ستقدّم كل من CT4 وCT5 باقة مواصفات جديدة بإصدار خاص على فئة تجهيزات Premium Luxury تحت اسم Diamond Sky. وتتضمّن هذه الباقة مكوّنات خارجية وداخلية فريدة شاملة:

الخارج:

اللون الخارجي Diamond Sky Metallic المعدني الجديد

شبك أمامي بتصميم فاخر مع إضافات وجوانب لامعة حصرية

إضافات سفلية جانبية بلون Diamond Sky Metallic المعدني الخارجي

ناشرة هوائية خلفية منخفضة مطلية بلون Diamond Sky Metallic المعدني الخارجي

عجلات سبيكية مع لمسة نهائية بنمط قص الألماس/ لون Midnight Silver الفضّي، إطارات4 لكل المواسم تعمل حتى عندما تفرغ من الهواء

عجلات سبيكية أكبر متوفرة اختيارياً مع لمسة مصقولة/طلاء Dark Android Gloss الداكن اللامع، إطارات4 لكل المواسم تعمل حتى عندما تفرغ من الهواء

مكابح نوع Brembo V Performance للأداء العالي مع ملاقط مكابح باللون الأزرق (كل الزوايا الأربع)

أضواء خلفية مع عدسات شفّافة بكثافة متعادلة ومكوّنات داخلية كريستالية

الداخل:

كسوات جلدية للمقاعد بلون Sky Cool Gray الرمادي/Jet Black الأسود الداكن مع تخريم حصري للمقاعد بنمط قطع الماس

تجهيزات داخلية حصرية: لمسة الألمنيوم Centaurus Finish Aluminum في سيارة CT4 وخشب Galaxy Finish Wood في CT5

دوّاسات سبيكية للسائق

وحدة مفتاح مع إضافة زخرفية بلون Diamond Sky Metallic المعدني وشعار ’كاديلاك‘ ملوّن

توسعة سلسلة V-Series والارتقاء بها أكثر

تستمر ’كاديلاك‘ بتعزيز علامتها الفرعية V-Series أكثر والتي أصبحت الآن في جيلها الرابع. وتتضمّن التحسينات المادّية في طرازي CT4-V وCT5-V للعام 2021 جلد Modena الراقي على عجلة القيادة ذات تصميم الأداء العالي، بالإضافة إلى وحدة البوق المغلَّفة بالجلد القياسي. علاوة على هذا، تأتي الآن ملاقط المكابح الأمامية حاملة لشعار V Performance ترمز إلى V-Series.

كما جرى الارتقاء بزخارف الكونسول الوسطي في CT4-V عبر استبدال الألمنيوم بألياف الكربون.

وتتوفر الآن مجموعة مختارة من محتويات V-Series على فئة تجهيزات Sport من كل سيارة أيضاً. فطراز CT5 Sport يقدّم الآن باقة V Performance اختيارية تتضمّن نظام تعليق معزّز للأداء العالي، وميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب Magnetic Ride Control، وترساً تفاضلياً ميكانيكياً محدود الانزلاق. كما تتوفر مكابح Brembo V Performance أمامية على فئة تجهيزات Sport من طرازي CT4 وCT5، مع توافر خيار الملاقط باللون الأحمر أو الأزرق.

تبديل الألوان

في كلا الطرازين CT4 وCT5، يحل اللونان الخارجيان الجديدان5 – Infrared Tintcoat الأحمر وRift Metallic المعدني (V-Series فقط) – مكان اللونين Red Obsession Tintcoat الأحمر وRoyal Spice Metallic المعدني.

يُعدّ Rift Metallic لوناً جديداً حصرياً بطرازي CT5-V وCT4-V. وهو عبارة عن لون المرمر المرتكز على الأبيض مع لمسة منعشة من لوني البيج-الرمادي. أما لون Infrared Coat فهو عبارة عن لون أحمر كرزي جديد يلفت الانتباه إلى التصميم الخارجي الجريء لكل سيدان.


* يرجى قراءة دليل الاستخدام للتعرّف على محدودية الخصائص والحصول على معلومات هامّة.

1وحدة أجهزة القياس حجم 12 بوصة متوفرة فقط في فئات التجهيزات Premium Luxury، Sport وV-Series، وهي مشمولة في الباقة التقنية Technology Package المتوفرة اختيارياً.

2الواجهة التفاعلية بين المركبة والمستخدم منتج من Apple وتنطبق عليها الشروط وبيانات الخصوصية نفسها. تتطلّب جهاز iPhone متوافق وتطبَّق أسعار خطّة البيانات. Apple CarPlay علامة تجارية من Apple Inc.. Siri، iPhone وiTunes علامات تجارية من Apple Inc، مسجَّلة في الولايات المتحدة الأمريكية وباقي الدول.

3الواجهة التفاعلية بين المركبة والسيارة منتج من Google وتنطبق عليها الشروط وبيانات الخصوصية نفسها. تتطلّب تطبيق Android Auto عبر Google Play وهاتفاً ذكياً متوافقاً مع نظام التشغيل Android يعمل بإصدار Android™ 5.0 Lollipop أو أعلى. تطبَّق أسعار خطّة البيانات. Android Auto علامة تجارية من Google LLC.

4لا تستخدم الإطارات المخصَّصة فقط للصيف في الظروف المناخية الشتوية، إذ يمكن أن تؤثّر سلباً على سلامة، أداء ومتانة المركبة. استخدم فقط الجمع بين الإطارات والعجلات وفقاً لما هو مصادَق عليه من ’جنرال موتورز‘. أنماط الجمع غير المصادَق عليها قد تغيّر خصائص أداء المركبة. للحصول على معلومات مهمّة حول الإطارات والعجلات، يمكنكم التواصل مع الكندي للسيارات .

5تخضع الألوان الخارجية لتكاليف إضافية.

//