تواصل معنا

Close
Contact
LeftRight

’كاديلاك‘ تحتفل بشهر رمضان في الإمارات عبر عروض حصرية على مجموعة طرازاتها الفاخرة

مع سعر يبدأ من 2,231 درهماً في الشهر، تضمن عروض ’كاديلاك‘ الرمضانية حصول العملاء على الأفضل من ناحية الفخامة والأداء والتقنيات

أعلنت ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ ووكيلها ’الكندي للسيارات‘ عن تقديم عروض حصرية على الطرازات الأحدث من العلامة التجارية لصالح العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك. ضمن هذا الإطار، يمكن لعملاء ’كاديلاك‘ الاستفادة من عروض لا تُفوَّت خلال الشهر الفضيل على مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الراقية بالإضافة إلى سيارات السيدان المتطوّرة، مما يتيح الاستمتاع بتجارب قيادة وركوب مفعَمة بالفخامة والأداء والحداثة التقنية.

المجموعة الأحدث للآن من مركبات الـSUV التي تلبّي كل الاحتياجات ومتطلّبات كل الرحلات

تُعتبَر عروض ’كاديلاك‘ على مركبات الـSUV الفاخرة لهذا العام أقوى من أي وقت مضى. وتتميّز مجموعة الطرازات بكونها مرنة بقدر ما هي أيقونية، بدءً من XT4 النشطة، مروراً بمركبة XT5 التي تمنح الثقة، وصولاً إلى XT6 الحائزة على جوائز بارزة، وأخيراً ’إسكاليد‘ الأسطورية. وتوفر مجموعة مركبات الـSUV من العلامة التجارية باقة غنية من التقنيات المبتكَرة وخصائص السلامة ومساعدة السائق المتطوّرة، بالإضافة إلى تمتّعها بالتصميم الانسيابي الناعم، وهي بالتالي تمنح الكثير من الخيارات للعملاء الذين يسعون لشراء SUV جديدة تتوافق مع أسلوب حياتهم وتكون الرفيق الأمثل على الطريق.

ويمكن الآن للعملاء الاستمتاع بقيادة مركبة XT4 للعام 2021 مع سعر يبدأ من 2,959 درهماً في الشهر، إلى جانب الحصول على إقامة فندقية في الدولة والعديد من الهدايا المتنوّعة. وهذا ليس كل شيء، إذ يستطيع عملاء ’كاديلاك‘ الجدد الاستفادة من باقة ’كاديلاك‘ للرعاية الراقية التي تقدّم خدمة المساعدة على الطريق لمدّة أربع سنوات، وضمان لأربع سنوات وعقد صيانة وخدمة لمدّة خمس سنوات، مما يجعل من امتلاك مركبة SUV من ’كاديلاك‘ والحفاظ عليها بأفضل حالة أمراً يسيراً أكثر من أي وقت سبق.

سيارات سيدان فاخرة متطوّرة لقمّة الأداء والراحة

سيكون بمقدور عشّاق سيارات السيدان الفخمة الاستفادة من باقة من العروض المغرية خلال شهر رمضان للحصول على ’كاديلاك CT4‘ الديناميكية وCT5 التي لا تُضاهى. وتتميّز سيارات السيدان المتطوّرة بكونها تعزّز سمعة العلامة التجارية الحائزة على جوائز مرموقة بفضل الجمع الحصري الذي تتمتّع به بين التصميم والأداء والراحة، وهو ما يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة مشوّقة جداً! فقد جرى تصميم CT4 لتوفير تقنيات مبتكَرة تكون في متناول السائق مباشرة وتمنح مستويات مميّزة من الديناميكية مع دقّة عالية، فيما تمت هندسة وتطوير CT5 كي تولّد التوزان الأمثل بين الراحة والأداء.

وخلال رمضان، يمكن للعملاء شراء سيارة CT4 ابتداءً من 2,231 درهماً بالشهر، إلى جانب الحصول على إقامة فندقية في الدولة وغيرها من الهدايا. وبهدف ضمان منح العملاء مزيد من المزايا إلى جانب راحة البال التامّة في الشهر الكريم، تقدّم ’كاديلاك‘ باقة الرعاية الراقية مع هذا الطراز أيضاً.

إضافة لهذا، تتوفر المجموعة الكاملة من مركبات الـSUV وسيارات السيدان من ’كاديلاك‘ مع عروض تأجير مغرية بداعي التملّك. ضمن هذا السياق، تتاح إمكانية قيادة سيارة CT4 ابتداءً من 1,599 درهماً بالشهر. وتترافق اتفاقية التأجير بداعي التملّك مع العديد من المزايا منها إلغاء الدفعة الأولى، وتقديم التأمين المجاني والتسجيل المجاني، إلى جانب الخدمة والصيانة الشاملة حتى ثلاث سنوات أو 25,000 كيلومتر*.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان العملاء شراء مركباتهم الجديدة بالكامل من ضمن مجموعة طرازات ’كاديلاك‘ الفاخرة عبر زيارة أقرب صالة عرض تابعة لشركة ’الكندي للسيارات‘، أو من خلال استخدام منصّة التجارة الإلكترونية المبتكَرة ’تسوّق. انقر. انطلق‘ التي تمنح حلاً سلساً ومتكاملاً لشراء المركبات الجديدة أثناء التواجد براحة في المنزل.

الساعة الذهبية: ’كاديلاك‘ تشجّع محبّي العلامة التجارية لاستعراض مهاراتهم التصويرية في الساعة الذهبية

إلى جانب العروض المميّزة التي تقدّمها على مجموعة طرازاتها، تسعى ’كاديلاك‘ أيضاً لتعزيز الشغف بالعلامة التجارية أكثر خلال الشهر الفضيل، وذلك من خلال تشجيع محبّيها على المشارَكة في فعالية ’الساعة الذهبية‘ المتمحورة حول التصوير، والتي تستضيفها صفحة كاديلاك على منصّة إنستاغرام. ضمن هذا السياق، يتم تشجيع عشّاق ’كاديلاك‘ للانغماس في روعة الفترة التي تسمّى ’الساعة الذهبية‘ – وهي المدّة من اليوم بعد الفجر قليلاً أو قبيل الغروب وتشكّل فترة مميّزة خلال رمضان – وعيش روح رمضان الحقيقية ومشاركة أفضل لقطات ’الساعة الذهبية‘ التي تتضمّن مركباتهم ’كاديلاك‘ باستخدام الوسم #رحلة_تتجدّد، وذلك للحصول على فرصة عرض صورهم على صفحة إنستاغرام الرسمية للعلامة التجارية.

//