تواصل معنا

Close
Contact

تجربة أمريكية حقيقية تتفرد بها أيقونة المذاق المبتكر "بلاك تاب" بالتعاون مع أيقونة صناعة السيارات الأمريكية "كاديلاك"

لإطلاق إصدار محدود استثنائي من البرغر والمخفوقات المبتكرة

"بلاك تاب" ستقدم اثنين من العناصر الجديدة المبتكرة في قائمة طعام محدودة الإصدار مستوحاة من "كاديلاك" في الفترة من 10 مايو حتى 30 يونيو، وسيتم تسجيل أسماء الزوار تلقائيًا في المسابقة ممن يريدون الاستمتاع بالأطباق المبتكرة لدى القائمة محدودة الإصدار، وذلك للفوز برحلة ممتعة إلى نيويورك مدينة الأحلام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10مايو 2022: "بلاك تاب" الوجهة المفضلة في الإمارات العربية المتحدة لصنع شطائر البرغر بمتعة المذاق الشهي على طريقة نيويورك التقليدية، وألذ المخفوقات المبتكرة، تتعاون مع شركة تصنيع السيارات الأمريكية الفاخرة "كاديلاك" التي تشتهر عالميًا بروعة التصميم وأحدث التقنيات والحرفية، وذلك لتقديم للزوار الكرام أحدث الابتكارات بمذاق لا يقاوم مع "كاديلاك كريزي شيك®"، و"كاديلاك برغر".

مذاق غني على طريقة "بلاك تاب" الخاصة يحمل فخامة "كاديلاك" بتراثها الأمريكي الثري حصريًا بدءًا من 10 مايو حتى 30 يونيو. تمنح "بلاك تاب" الزوار فرصة للفوز برحلة العمر إلى نيويورك مدينة الأحلام احتفالًا بالقائمة الجديدة المبتكرة بالتعاون مع "كاديلاك".


​​

"كاديلاك كريزي شيك®"

في مشهد مذهل، "كاديلاك كريزي شيك®" تتألق بمظهر رائع ومذاق أكثر روعة. مخفوق يمنح رواد المطعم المذاق التقليدي لأشهر أطباق الحلوى في الولايات المتحدة الأمريكية، مع أكواب "بلاك تاب" الشهيرة الخاصة بالمخفوقات المبتكرة بحافة مغطاة برشات كالثلج الأبيض مرصعة بعناية بكرات الشوكولاتة الملونة بالذهبي والأزرق اللامع.

يتم حشو هذا الكوب الزجاجي بمخفوق الشوكولاتة الغنية مع قوام كريمي حالم، ومع اللمسات الأخيرة الساحرة بما في ذلك كعك مصنوع خصيصًا على طراز "كاديلاك"، فطيرة الشوكولاتة بحشو "مارشميلو" الطري، الأعواد المقرمشة المغطاة بالشوكولاتة واللوز، ودوامات من الكريمة المخفوقة، ورشات الذهب الفاخرة وكرز مارشينو الأحمر.

سيتوفر الإصدار المحدود من "كاديلاك كريزي شيك®" في الفترة من 10 مايو حتى 30 يونيو، وسيكون متاحًا في الممشى السعديات في أبوظبي، ودبي مول، ومول الإمارات، وريكسوس بريميوم جي بي آر في دبي –69 درهمًا إماراتيًا.

"كاديلاك برغر"

مكونات عالية الجودة لصنع برغر الذواقة الفاخر الذي لا يمكن وصفه إلا بأنه المذاق التقليدي الشهي للوجبات المفضلة في أمريكا. "كاديلاك برغر"؛ شريحة ستيك من اللحم البقري الغني بالعصارة اللذيذة، مغطاة بعدة مكونات تدغدغ حاسة التذوق بما في ذلك صلصة الفطر بالكمأة الغنية بالكريمة، أكوام رقيقة ومقرمشة من البطاطس الذهبية التي لا تقاوم، بصل أخضر طازج، جبن بارميزان مبشور لمتعة المذاق الغني، كمأة أيولي، ورشات من الكمأة السوداء الطازجة.

سيتوفر الإصدار المحدود من "كاديلاك برغر" في الفترة من 10 مايو حتى 30 يونيو، وسيكون متاحًا في ممشى السعديات في أبوظبي، ودبي مول، ومول الإمارات، وريكسوس بريميوم جي بي آر –149 درهمًا إماراتيًا.


​​

استمتع واربح

سيتم إدخال رواد المطعم ممن يستمتعون بأطباق "بلاك تاب" الأمريكية بمذاقها التقليدي الرائع في مسابقة استثنائية مقدمة من "بلاك تاب" و"كاديلاك" مع فرصة للفوز برحلة مذهلة إلى مدينة نيويورك، تشمل رحلات الذهاب والعودة من الإمارات العربية المتحدة إلى نيويورك لشخصين بالغين، وإقامة فاخرة لمدة ثلاث ليال داخل فندق "سوفيتل" نيويورك مع عشاء في مطعم "بلاك تاب" الشهير في مدينة نيويورك المُلقبة بالتفاحة الكبيرة "بيج آبل". وسيحظى الفائزون بالتنقل داخل المدينة بصحبة سائق محترف وسيارة "كاديلاك" طوال مدة الإقامة.

لا تفوتوا الاشتراك في هذه المسابقة الشيقة من خلال تدليل أنفسكم مع "كاديلاك برغر" أو "كاديلاك كريزي شيك®" في الفترة من 10 مايو حتى 30 يونيو. تطبق الشروط والأحكام.

تتمتع "كاديلاك" بإرث غني من التكنولوجيا الرائدة والتصاميم الفاخرة على مدى 120 عامًا – بداية من المحركات الكهربائية وصولًا إلى محركات (V8) الحديثة ذات الإنتاج الضخم، تشتهر العلامة التجارية الرائدة بالفخامة مع توفير أفضل وأحدث الحلول المبتكرة. تتميز أيقونة صناعة السيارات الأمريكية المفضلة عالميًا بجذور متأصلة بقوة في حب الموسيقى والثقافة الشعبية، إذ تُعد "كاديلاك إسكاليد" السيارة الفاخرة المفضلة للعديد من نجوم "هيب هوب".


​​

فرصة الفوز برحلة إلى مدينة نيويورك مع "بلاك تاب"

الشروط والأحكام:

- الاشتراك في المسابقة متاح فقط للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق، ويستثنى موظفو "صن ست للضيافة"، وموظفو الطاير للسيارات وممثلوها، وكذلك أفراد عائلاتهم وشركاء حياتهم، وبوجه عام: جميع الشركات التي شاركت في تنظيم هذه المسابقة أو تحقيقها أو تنفيذها، بشكل مباشر أو غير مباشر.

- للاشتراك في المسابقة، يجب على الراغبين في المشاركة شراء "كاديلاك برغر" أو "كاديلاك كريزي شيك®" الإصدار المحدود في أي متجر لدى "بلاك تاب" في دبي أو أبوظبي، في الفترة من 10 مايو 2022 حتى 30 يونيو 2022. سيحصل المشاركون على اشتراك واحد لكل عنصر يتم طلبه من قائمة الطعام المستوحاة من "كاديلاك" داخل "بلاك تاب".

- لن تكون شركة "بلاك تاب" مسؤولة عن أي مدخلات مفقودة أو متأخرة.

- يُسمح بتعدد المشاركات.

- تحتفظ شركة "بلاك تاب" بالحق في التحقق من هوية المشاركين، وأعمارهم، ومكان إقامتهم، وذلك أثناء أو بعد المسابقة.

- يمكن استخدام اسم وصورة الفائز لأغراض ترويجية.

- سيتم الإعلان عن الفائز في 2 يوليو عبر "إنستغرام لايف" على حساب "إنستغرام" @blacktapdubai.

- ستكون هناك جائزة واحدة فقط. تشمل الجائزة رحلات الذهاب والعودة من الإمارات العربية المتحدة إلى نيويورك لشخصين بالغين، وإقامة فاخرة لمدة ثلاث ليال داخل فندق "سوفيتل" مع عشاء في مطعم "بلاك تاب" الشهير في مدينة نيويورك. وسيحظى الفائزون بالتنقل داخل المدينة بصحبة سائق محترف وسيارة "كاديلاك" كلاسيكية.

- لا يتم تضمين التأشيرات، والتأمين على السفر، والتنقلات، وجوازات السفر، والوجبات، وأي تكاليف أخرى ذات طابع شخصي.

- الفائز والمرافق مسؤولان عن الحصول على جميع التأشيرات، والتأمين، وأية متطلبات أخرى من قِبل حكومة الولايات المتحدة لدخول الولايات المتحدة. يجب تقديم التأشيرة إلى إدارة "بلاك تاب" قبل 14 يومًا على الأقل من تاريخ السفر.

• ستتوفر خدمات السائق الخاص لمدة ثلاث ليالٍ في نيويورك. وستوفر كاديلاك سيارة بسائق.

- تقع مسؤولية الامتثال لأي متطلبات صحية أو حكومية لدخول الولايات المتحدة على عاتق الفائز والمرافق.

- لن تكون شركة "بلاك تاب" مسؤولة عن أي إصابة جسدية ومشاكل أو أي تلفيات مادية يمكن أن يتعرض لها المشارك عند المشاركة في المسابقة.

- يمكن الحصول على الجائزة في وقت واحد ولا يمكن تقسيمها إلى عدة رحلات، أو رحلات طيران، أو إقامة، أو وجبات، أي يجب على الفائز والمرافق استلام الجوائز كلها مرة واحدة. في حالة عدم تمكن المرافق من الانضمام إلى الفائز، سيتم اعتبار الجائزة مستردة بالكامل.

- يجب إبلاغ المسؤولون عن المسابقة لدى "بلاك تاب" بتاريخ السفر المتاح الذي تم اختياره من قِبل الفائز قبل 31 يومًا على الأقل من تواريخ السفر المقترحة. تخضع مواعيد الرحلات والإقامة لشركة "بلاك تاب"، التي ستوفر الخيارات المناسبة.

- بناء على رغبة الفائز في تمديد أو ترقية أو تغيير أي بند من بنود الجائزة، فيجب الاتفاق على الشروط قبل 31 يومًا، مع أي تكاليف ومصاريف إضافية يتحملها الفائز والمرافق.

- يجب استلام الجائزة والاستفادة منها في الفترة ما بين 5 يوليو 2022 حتى 10 ديسمبر 2022. إذا لم يتم استلام الجائزة بالكامل بحلول العاشر من ديسمبر 2022، سيتم مصادرتها بالكامل. لن يكون هناك تغييرات مسموح بها بمجرد إتمام عملية تأكيد حجز التذاكر والسائق والفندق.

- يجب استلام الجائزة كما هو مذكور: لن يتم منح أي تعويض في حالة عدم قدرة الفائز على استخدام الجائزة كما هو مذكور.

- الجائزة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد نقدًا أو بسلع أو خدمات أخرى.

- لا يمكن إهداء الجائزة إلى شخص أو كيان آخر.

- يشترط لدخول السحب على الجائزة أن يقبل الفائز جميع الشروط والأحكام.

- تحتفظ "بلاك تاب" بالحق في استبعاد المشاركين في حالة الاحتيال، أو السلوك غير المناسب، أو أي سبب آخر تراه "بلاك تاب" مناسبًا.

- تحتفظ شركة "بلاك تاب" بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق.

//