تواصل معنا

Close
Contact
LeftRight

’كاديلاك‘ تحتفي بالسيدات المتميّزات وراء تصميم ’إسكاليد‘ الفاخرة للعام 2021 بمناسبة ’يوم المرأة العالمي‘

تسلّط الضوء على المصمِّمات السيدات اللواتي تولّين مهمّة تحديث مركبة الـ SUV الفخمة الأيقونية

تحتفل’كاديلاك‘ في ’يوم المرأة العالمي‘ (الموافق اليوم 8 مارس) عبر تسليط الضوء على السيدات اللواتي تولّين مهمّة تصميم الجيل المقبل من مركبة ’إسكاليد‘ المميّزة للعام 2021. وتماشياً مع القول الشهير الذي يقول أن "وراء كل رجل عظيم امرأة"، يمكن اعتبار أن هذا الأمر ينطبق تماماً على مصمِّمات ’كاديلاك‘ البارزات اللواتي قمن بتحديث هذه المركبة الكلاسيكية العصرية وجعلها الملكة الجديدة للفخامة بين المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) لليوم.

وعندما طرحت ’كاديلاك‘ الجيل المقبل من ’إسكاليد‘ للعام 2021، فإنها دفعت بهذه المسيرة المتميّزة إلى الأمام عبر ابتكارات لم تسهم بتعزيز تجربة القيادة فحسب، بل أعادت إحداث ثورة بالكامل بهذا المجال. وتتضمّن ’إسكاليد‘ الجديدة باقة من التقنيات الأولى من نوعها بقطاع السيارات شاملة شاشة 4K OLED بقياس38 إنشاً ونظام AKG الصوتي للسيارات، ويكتمل هذا عبر تصميم أخّاذ جديد بالكامل للخارج والداخل، مما يجعلها توفر تجربة قيادة راقية ليس لها مثيل.

ونعرّفكم هنا بالسيدات المتميّزات وراء الجيل المقبل من ’إسكاليد‘ للعام 2021:

كريستال وينذام، مدير التصميم الداخلي في ’كاديلاك‘

أصبحت كريستال وينذام مدير التصميم الداخلي لدى ’كاديلاك‘ في شهر يناير من العام 2016. وكانت قد انضمّت إلى ’جنرال موتورز‘ سنة 1994 وشملت مهامها مجموعة من العلامات التجارية المتعدّدة للسيارات وكذلك مشاريع خاصّة في الخارج. وفي 2008، صارت أول سيدة سوداء البشرة تشغل منصب مدير في تاريخ أقسام التصميم بشركة ’جنرال موتورز‘، وقادت عمليات تطوير العديد من المقصورات الداخلية الحائزة على جوائز بارزة. ومن بين الجوائز التي حصلت عليها هناك أفضل مصمِّمة خلال العام للمركبات الحضرية (Urban Wheel Designer of the Year)، جائزة القائد الناشئ (Emerging Leader Award) من تحالف Rainbow PUSH Coalition، وتصنيف بين أول 100 سيدة قائدة بقطاع السيارات في أمريكا الشمالية من Automotive News (100 Leading Women in the North American Auto Industry).

جوان ليدي، مدير برنامج الأنظمة المعلوماتية الترفيهية وشاشات العرض

تشغل جوان ل. ليدي منصب مدير برنامج تنسيق الأنظمة المعلوماتية الترفيهية وشاشات العرض بشركة ’جنرال موتورز‘. وتغطّي مسؤوليتها استراتيجية الأنظمة المعلوماتية الترفيهية ضمن علامة ’كاديلاك‘ التجارية، وهي مدير البرنامج الخاص بمركبة ’إسكاليد‘. وكان فريق ليدي مسؤولاً عن شاشة OLED البالغ قياسها 36 إنشاً في مركبة ’إسكاليد‘ والتي تُعدّ الأولى ضمن القطاع. إضافة لهذا، تتولّى مسؤولية تنفيذ وتطبيق العديد من الأنظمة المعلوماتية الترفيهية الأخرى ضمن مجموعة طرازات ’جنرال موتورز‘.

ميشيل كيلين، مدير تصميم الألوان والتجهيزات

تشغل ميشيل كيلين منصب مدير التصميم في قسم الألوان والتجهيزات. ولقد ترعرعت في ضواحي ديترويت وكان حلمها الأول تصميم البيئات السكنية والتجارية بصفتها مديرة تصاميم داخلية. واليوم، تقود كيلين فريقاً موهوباً يُعنى بابتكار البيئات داخل المركبات لصالح العملاء حول العالم.

ثيريز بينازو، مدير التصميم الخارجي لمركبة ’إسكاليد‘

كانت ثيريز بينازو مسؤولة عن التصميم الخارجي لمركبة ’إسكاليد‘ الأخّاذة للعام 2021. وتقول ثيريز أنها حظيت بالإلهام كي تكون جزءً من فريق تصميم ’كاديلاك‘ مع بداية فصل جديد مشوّق من تاريخ الاسم العريق. وهي تجد الإلهام التصميمي في الأماكن غير التقليدية، ولديها العديد من الهوايات بدءً من تصميم الملابس/الأزياء، مروراً بالفنون الاستعراضية، وصولاً إلى تصميم تروفل الشوكولاته المصنوعة في المنزل.


//