تواصل معنا

Close
Contact

’كاديلاك‘ و’الكندي للسيارات‘ تفتتحان في الإمارات أول صالة بوتيك للعلامة التجارية بالشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة

21 مارس 2023

’كاديلاك بوتيك‘ من الكندي للسيارات‘ يقع في ’سيتي ووك‘ بدبي وسيُرسي معايير عالية لتجربة العملاء الجديدة والأيقونية من ’كاديلاك‘

وسيتم في ’كاديلاك بوتيك من الكندي للسيارات‘ عرض الإصدارات الخاصّة من سيارات ’كاديلاك‘ وطرازاتها الكلاسيكية، بالإضافة إلى مركباتها الفاخرة التي تشهد إقبالاً كبيراً جداً، بما فيها ’إسكاليد-V‘ التي تُعتبَر المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كاملة الحجم الأقوى بقطاع السيارات، وكذلك سيارات السيدان ذات القدرات العالية على الحلبات مثل ’كاديلاك CT4-V Blackwing‘ و’كاديلاك CT5-V Blackwing‘.

ستكون صالة العرض مقراً أيضاً لمركبات ’كاديلاك‘ الكهربائية المتميّزة، وهي تستعرض بذلك انتقال العلامة التجارية إلى أسطول من المركبات الكهربائية بالكامل، وتأتي على رأس هذه المجموعة سيارة ’ليريك‘ التي يجري عرضها في الصالة وتسرق الأضواء بروعتها وأناقتها. وتتمتّع ’ليريك‘، التي تُرسي معايير جديدة بفئة المركبات الكهربائية الفاخرة، بتصميم أخّاذ وتقنيات مدمَجة بأسلوب جمالي بديع، ويجتمع كل هذا مع منصّة بطارية ’آلتيوم‘ من ’جنرال موتورز‘ لتوفير تجربة فاخرة عالية الأداء ليس لها مثيل قبلها. وستأتي بعد ’ليريك‘ مركبة ’سليستيك‘ فائقة الفخامة وذات التصميم الخاص بالكامل، والمقرَّر وصولها إلى المنطقة العام القادم، إلى جانب أربع مركبات كهربائية أخرى تأكَّد وصولها إلى الشرق الأوسط بحلول العام 2025.

حول هذا الموضوع، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: "نحن فخورون بالافتتاح الرسمي لصالة عرض ’كاديلاك‘ الأكثر تميُّزاً في الشرق الأوسط، والتي ستكون معياراً لعصر أيقوني جديد من ’كاديلاك‘. فهذا النموذج المبتكَر والفاخر لمبيعات التجزئة سيمنح العملاء المزيد من المزايا الحصرية ويقدّم لهم منتَجات بإصدار محدود مع توفير خدمات ريادية، علاوة على تنظيم فعاليات لا يُمكِن تفويتها. ولقد قمنا بابتكار الإنارة والموسيقى وباقي العناصر الحسّية بشكل دقيق وبعناية كبيرة لتعزيز تجربتهم أكثر، وجرى تصميم هذه المساحة لاستعراض طرازات ’كاديلاك‘ مثل قطع فنّية ضمن غاليري، كونها هي كذلك بالفعل. كما نَعِد بأننا سنرتقي بالخدمات ذات المستوى العالمي التي تعوّد عليها العملاء إلى مستويات جديدة أعلى."

من جهته، قال سيار شنار، مدير المبيعات وتطوير الشبكة لدى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "هذه محطّة بارزة بالفعل بالنسبة إلى ’كاديلاك‘، ونحن سعداء جداً بالعمل مع شريكنا المتميّز ’الكندي للسيارات‘ لإنشاء صالة البوتيك الأولى لدى ’كاديلاك‘ في الشرق الأوسط – وهي ستكون الأولى ضمن العديد من الصالات المشابهة. ومع انتقالنا إلى مستقبل كهربائي بالكامل، فإن هذه الصالة الأيقونية ستمنحنا المنصّة المناسِبة لإعادة تصوُّر تجربة العملاء."

وكانت ’الكندي للسيارات‘ قد نظَّمت الحفل الخاص لقص الشريط والافتتاح الرسمي للصالة بحضور عدد من كبار عملاء ’كاديلاك‘ وممثّلين عن ’كاديلاك الشرق الأوسط‘.

تقع صالة البوتيك في موقع استراتيجي ضم ’ستي ووك‘، التي تشكّل منطقة متميّزة ذات تصميم مبتكَر في قلب مدينة دبي. وتحيط بهذه الصالة مئات المتاجر الفاخرة وفائقة الفخامة، إضافة للمطاعم الراقية والوُجهات المخصَّصة للأنشطة الترفيهية المتميّزة، مع توافر العديد من محطّات شحن المركبات الكهربائية ضمن هذا المرفق البارز.

لمزيد من المعلومات أو طلب إجراء تجربة قيادة، يُمكِن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’الكندي للسيارات‘، أو زيارة صالة العرض الجديدة الموجودة على شارع السعادة في منطقة ’سيتي ووك‘ بدبي (الموقع).

//