إعادة الإتصال

تواصل معنا

Close
Contact

’كاديلاك‘ و’الكندي للسيارات‘ تزيحان الستار عن صالة عرض جديدة ومركز خدمة في العين

قامت ’كاديلاك‘ بالشراكة مع وكيلها الحصري في الإمارات العربية المتحدة ’الكندي للسيارات‘، بإزاحة الستار رسمياً عن صالة عرض جديدة بالإضافة إلى مركز خدمة في مدينة العين، مما يشير إلى عصر جديد لتوسّع ’كاديلاك‘ في الدولة. وستتميّز صالة العرض الجديدة عبر العديد من نقاط التواصل المباشر والحصرية مع العملاء، والمدعومة بوجود فريق جيد التدريب من موظّفي المبيعات إضافة للتجهيزات الفاخرة المختلفة، وذلك لأجل توفير أفضل الخدمات لصالح العملاء في المدينة الذين يمنحون العلامة التجارية الكثير من الولاء.

صالة العرض ومركز الخدمة يقعان في شارع نهيان الأول بالمنطقة الصناعية من مدينة العين، وهي مصمَّمة لمنح العملاء التجربة الفاخرة الفريدة من ’كاديلاك‘. وستتضمن صالة العرض ردهة مريحة لانتظار العملاء والمجموعة الأحدث من طرازات ’كاديلاك‘ بما في ذلك سيارتي CT4 وCT5 اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، والمجموعة الكاملة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مثل XT4، XT5، XT6 و’إسكاليد‘ الأيقونية.

تعليقاً على إزاحة الستار عن صالة عرض ’كاديلاك‘ الجديدة، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: "يسرّنا الإعلان عن افتتاح صالة العرض ومركز الخدمة للعلامة التجارية ’كاديلاك‘ في العين، مما يوفر للعملاء المزيد من الفرص للتفاعل مع علامة ’كاديلاك‘ التجارية الراقية وأحدث ما لديها من طرازات. وتشكّل صالة العرض هذه بالإضافة إلى منصّتنا للتجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘ عبر الإنترنت التي تم إطلاقها مؤخراً خطوة جديدة لنا في الإمارات العربية المتحدة، وهي تمكّننا من منح عملائنا تجربة لا تُضاهى عبر نقاط اتصال متعدّدة من أي مكان وفي أي زمان."

بدوره، قال عمر الخشن، مدير المبيعات في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "على مدى السنوات الماضية، تميّز وكيلنا الحصري في الإمارات العربية المتحدة ’الكندي للسيارات‘ بتوفير تجربة ’كاديلاك‘ الفاخرة التي نسعى لإتاحتها لعملائنا دوماً. ونحن واثقون أن هذا سيستمر في السنوات القادمة مع توسّعنا أكثر وتعزيز تواجد العلامة التجارية في الدولة. ونحن في ’كاديلاك‘ نبذل دائماً كل جهد للارتقاء بما نوفره للعملاء، مع إبقائهم دوماً محور كل قرار نتخذه، ومن شأن صالة العرض الجديدة في العين أن تسهم بتحقيق هذا الشيء. فهذه المنشأة الجديدة ستعزّز مكانة العلامة التجارية في هذا الجزء من الدولة أكثر، كما ستوفر فرصاً شيّقة جديدة لنا ولعملائنا المتميّزين على حد سواء."

تأتي هذه الخطوة بعد طرح منصّة التجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘ من ’كاديلاك‘ والتي تمكّن العملاء التحكّم بالكامل بعملية شراء مركباتهم المقبلة مباشرة من منازلهم مع التمتّع بالراحة والأمان. وتركّز كل من ’كاديلاك‘ و’الكندي للسيارات‘ على الارتقاء بتجربة العملاء المميّزة التي ترتبط مع العلامة التجارية، مما يضمن حصول العملاء على تجربة ’كاديلاك‘ حقيقية داخل وخارج السيارة على حد سواء.

يمكن للعملاء زيارة صالة عرض ’كاديلاك‘ الجديدة كل أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمعة بين الساعة 9 صباحاً و8:30 مساءً، أما مركز الخدمة وقطع الغيار فسيفتح أبوابه من السبت للخميس بين الساعة 7:30 صباحاً و5 عصراً.


//