إعادة الإتصال

تواصل معنا

Close
Contact

حصرياً في الإمارات: ’كاديلاك XT6‘ الجديدة كلّياً بإصدار Midnight Edition تنطلق على الطرقات!

قامت ’كاديلاك‘ بالشراكة مع وكيلها الحصري في الإمارات العربية المتحدة ’الكندي للسيارات‘، بالكشف عن تصميم داكن أنيق جديد للمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة طراز XT6 - وهو إصدار XT6 Midnight Edition الخاصّ. وتتوفر هذه المركبة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تتألّق عبر تصميم خارجي معزَّز باللون الأسود يكمّل المقدّمة الأيقونية الحصرية من ’كاديلاك‘، وتهدف لجذب العملاء الراغبين بترك أثر بارز على الطريق.

يتوفر إصدار XT6 Midnight Edition الجديد مع فئة تجهيزات Premium Luxury وهو يتميّز من خلال عناصر تصميمية ملفِتة تشمل عجلات حصرية سبيكية بالألمنيوم سوداء اللون قياس 20 بوصة وعزقات سوداء، وتعتيم 3M Crystalline للنوافذ، وحماية Zilon للطلاء الأسود. وتكمّل هذا المظهر المثير مرايا خارجية سوداء، ومسكات أبواب سوداء، وشبك أمامي أسود ومصدّات ضربات مطلية باللون الأسود أيضاً.

حول هذا، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: "يمكن ملاحظة أن XT6 Midnight Edition هي ’كاديلاك‘ بلا أي صعوبة. ونحن نعي أن عملاءنا في الإمارات العربية المتحدة يرغبون دوماً بدفع حدود التميّز أكثر عندما يتعلّق الأمر باللمسات التصميمية الأنيقة وخيارات التخصيص الشخصية، ومن شأن هذا الطراز بالإصدار الخاص أن يضفي شخصية أغنى إلى مركبة SUV تحظى بالأساس بشعبية كبيرة."

تتألّق ’كاديلاك XT6‘ بكون كل مقعد فيها هو الأفضل بحد ذاته لاستضافة الركّاب في المقصورة. وبدءً من التجهيزات الفاخرة، مروراً بالراحة والملاءمة العالية، وصولاً إلى النظام الصوتي الراقي والخصائص التقنية، يمكن اعتبار أن كل راكب يحظى بتجربة معزَّزة فعلاً في الداخل. علاوة على هذا، تتمحور مركبة الكروس أوفر XT6 الأولى ذات الثلاثة صفوف للمقاعد حول المقصورة الفاخرة القابلة للتكيّف وخصائص متطوّرة للاتصال، والتي تكتمل مع مزايا السيطرة المستجيبة وباقة واسعة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية.

ترتقي عائلة XT6 بلمسات ’كاديلاك‘ الجمالية الداخلية العصرية عبر خطوط أسطح أنيقة وعريضة وواجهات تفاعلية بسيطة. من ناحية أخرى، تتميّز ديناميكيات القيادة المتطوّرة عبر الطاقة التي تحصل عليها من محرّك DOHC V-6 سعة 3.6 ليتر والذي يولّد قوّة تقديرية تبلع 310 أحصنة، يدعمه بذلك نظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع خاصّية التبديل الإلكتروني الدقيق (Electronic Precision Shift) من الجيل القادم. وبهدف تعزيز كفاءة استهلاك الوقود أكثر، تمكّن تقنية الإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) العمل وفق نمط V-4 بأربع أسطوانات عندما لا يكون هناك حاجة لنمط V-6 بست أسطوانات.

ولأجل إبقاء هذه المركبة الخاصّة بأفضل حالة ممكنة، توفر ’كاديلاك‘ برنامج العناية الراقية Premium Care كميّزة قياسية. كما يحظى العملاء بفرصة اختيار برنامج Premium Care Plus الذي يمنحهم راحة بال إضافية بفضل الضمان المتوفر لخمس سنوات وميّزة المساعدة على الطريق وخطّة الخدمة والصيانة المرافقة لهذا البرنامج.


//