تواصل معنا

Close
Contact


مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يتعرّف على مفهوم ’كاديلاك InnerSpace‘ النموذجي في ’جيتكس 2022‘


​​

قام سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، خلال جولته الافتتاحية في اليوم الأول من معرض ’جيتكس غلوبال 2022‘، بزيارة ’سيارة المستقبل‘ المعروضة ضمن منصّة ’اتصالات من e&‘، حيث تتألَّق ’كاديلاك InnerSpace Concept‘ النموذجية، والتي تُعتبَر سيارة دراماتيكية فاخرة كهربائية وذاتية القيادة بالكامل لراكبَين اثنين.

وتمت مرافَقة سموّه في جولة تعريفية على سيارة ’كاديلاك InnerSpace Concept‘ النموذجية التي تُمثِّل رؤية العلامة التجارية فيما يخصّ التنقُّل المتمحور حول السلامة والعافية وتعزيز الوقت الشخصي. وتتميّز هذه السيارة من خلال المعلومات البيومترية المستمَدَّة من الذكاء الاصطناعي والواجهات التفاعُلية، والتي يمكن الوصول إليها عبر شاشة SMD LED كبيرة وغامرة وبانورامية، وهي تسمح للركّاب الاختيار من ميّزة التفاعُل عبر الواقع المعزَّز، الوسائل الترفيهية ومواضيع استعادة العافية الخاصّة برحلتهم.

تُعدّ InnerSpace جزءً من ثلاثية تضم مركبات رؤيوية من مجموعة ’كاديلاك Halo Concept‘ النموذجية، والتي تشمل أيضاً PersonalSpace (مركبة الإقلاع والهبوط العمودي VTOL) وSocialSpace (مركبة الطيران الذاتية PAV). وتتميّز هذه المجموعة بكونها تحلّ احتياجات ومتطلّبات التنقُّل اليومية المعقَّدة لعملاء المستقبل، بينما تلبّي رغباتهم الخاصّة بالتجارب والخيارات الأخلاقية المتعلِّقة بالمنتَجات.

من المهم الإشارة إلى أن ’كاديلاك InnerSpace Concept‘ النموذجية تجسِّد ما قد يكون عليه مستقبل التنقُّل في العالم العربي، وسوف تبقى معروضة حتى نهاية ’جيتكس 2022‘.


نبذة عن ’كاديلاك‘

تُعدّ ’كاديلاك‘ علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد ’كاديلاك‘ اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطوّرة. لمزيد من المعلومات تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.cadillacarabia.com. يمكن الوصول إلى موقع ’كاديلاك‘ الإعلامي الذي يحوي معلومات وصور ومقاطع فيديو عبر media.cadillac.com

حول e&:

تعد e& مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي والرقمي. ومع تحقيق إيرادات موحدة بقيمة 53.3 مليار درهم وصافي أرباحموحدة بقيمة 9.3 مليار درهم عام 2021، إلى جانب قوة تصنيفها الائتماني، تعكس المجموعة قوة أدائها المالي والتشغيلي على المدى الطويل.

وانطلاقاً من أبوظبي قبل أكثر من 4 عقود بصفتها أول مزود لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، تعمل المجموعة حالياً في 16 سوقاً على امتداد الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وتوفر e& حلولاً رقمية مبتكرة، وخدمات اتصال ذكية، والجيل التالي من التقنيات، ويستفيد منها قاعدة واسعة من العملاء عبر قطاعات رئيسية تعتبر ركائز المجموعة، وهي اتصالات من e&، وe& الدولية، وe& الحياة، وe& المؤسسات، وe& الاستثمار.

لمعرفة المزيد حول e&، يرجى زيارة https://eand.com/

//