الكندي للسيارات تسلم 10 سيارات كاديلاك إسكاليد إلى شرطة دبي | الإمارات العربية المتحدة | كاديلاك الكندي للسيارات

’الكندي للسيارات‘ تسلّم 10 سيارات ’كاديلاك إسكاليد‘ إلى شرطة دبي

  • تم تقديم السيارات تقديراً لجهود شرطة دبي في الحفاظ على الإمارة آمنة خلال فترة محاربة وباء كورونا
  • السيارات الجديدة ستسهم في دعم جهود شرطة دبي الساعية لتحقيق أهداف مبادرة ’خلّك بالبيت‘ في المدينة

قدّم ‘الكندي للسيارات’، الوكيل الحصري لسيارات ‘كاديلاك’ في دولة الإمارات العربية المتحدة، 10 سيارات من نوع ’كاديلاك إسكاليد (Cadillac Escalade) إلى شرطة دبي تقديراً لما تقوم به من جهود جبّارة في مجال محاربة انتشار فيروس كورونا المعروف باسم COVID-19.

وستشكّل السيارات العشر الجديدة التي وهبتها ‘الكندي للسيارات’ إضافة متميّزة إلى أسطول شرطة دبي مع استمرار عناصر الشرطة بتنفيذ دوريات منتظمة على مدار الساعة في كافة أنحاء المدينة، وذلك في سعي منها لتشجيع السكّان على الالتزام بتعليمات وإجراءات التباعد الاجتماعي.

تعليقاً على هذا، قال اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي: "إن شرطة دبي ملتزمة تماماً بكل ما يتعلّق بأمن وسلامة وصحة المجتمع وفق أعلى المعايير المتبَعة، وضمن هذا الإطار يسعدنا الحصول على الدعم من الكندي للسيارات في سعينا لمحاربة انتشار فيروس كورونا. ونثمن هذه المبادرة المميّزة التي تضم 10 سيارات ’كاديلاك إسكاليد‘ من ‘الكندي للسيارات’ ستسهم بشكل كبير في المساهمة في تكثيف اعمال الشرطة المتواجدين في خط الدفاع الاول، والذين ينفّذون مهام جليلة وهامّة جداً لضمان تمتّع المجتمع بالأمن والسلامة في مختلف أنحاء الإمارة."

وتم تسليم السيارات بحضور بطي سعيد محمد الكندي وسعاده اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد عبيد مبارك علي الكتبي مدير اداره امن وحمايه الشخصيات، وذلك في صالة عرض ’كاديلاك‘ الأبرز الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي. كما حضر مناسبة تسليم السيارات كل من مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي للكندي للسيارات، ووليد السيد، مدير المبيعات لدى الكندي للسيارات.