إعادة الإتصال

تواصل معنا

Close
Contact
إسكاليد 2021 تنفرد إسكاليد الجديدة كلياً بما تحتويه من هندسة مبتكرة وتصميم لا مثيل له هو امتداد لتراث عريق، مما يلفت الانتباه إليها ويخطف الأنظار أينما حللت وأينما كنت.صُمم كل تفصيل ليعزز بعدها الحصري، بدءاً من فخامة المقصورة المتقنة وصولاً إلى تصميمها الخارجي الفريد. وتجتمع فيها تكنولوجيا هي الأولى من نوعها وأداء لا يُقارن.

    الفن في إتقان التفاصيل تنفرد إسكاليد بمقصورة ذات تصميم رفيع بلمسات غير اعتيادية. فتقدم لك 8 خيارات فخمة من التقليمات الداخلية وأربعة تصاميم للمساحات الجلدية بأنماط ثقوب مختلفة ودرزات أنيقة.
    الدقة العالية يوفر لك نظام AKG الصوتي الذي تم تصميميه حصرياً لسيارات كاديلاك، صوتاً عالي الدقة بجودة احترافية. يمنحك نظام AKG Studio Reference الصوتي المتوفر، والذي يضم 36 مكبراً للصوت موزعة في كل أرجاء المقصورة بمستويات ومواقع مختلفة الارتفاع، لتجربة صوتية غامرة من 360 درجة.
    أوضح من شاشة تلفاز 4K تم تجهيز إسكاليد 2021 مع شاشة OLED منحنية بمساحة عرض إجمالية تتجاوز 38 إنش. تتميز هذه الشاشة الفريدة والقابلة للتخصيص بضعفي كثافة بيكسل المتواجدة في تلفاز 4K، لتتيح له بتقنيتها المتطورة عرض صور بأكبر نطاق ألوان وعرض فائق الدقّة بتباين عالي ومثالي.
    نظام ترفيه للمقاعد الخلفية يحصل ركاب الصف الثاني على امتيازات من الدرجة الأولى بما في ذلك شاشات عرض مقاس 12.6 إنش وإمكانية الوصول إلى خدمة WiFi مدمجة تكفي لدعم ما يصل إلى 7 أجهزة باتصال قوي وسريع. سواء كنت بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني أو كنت تريد ترفيه وتسلية أطفالك أثناء رحلة طويلة، ستساعدك كاديلاك في ذلك بكل سلاسة.
    تعزيز المحادثة دع جميع الركاب يستمتعون بالمحادثة. تلتقط الميكروفونات الداخلية أصوات السائق والراكب الأمامي وتخلط بشكل طبيعي بينها وبين الصوت الذي يتم تشغيله في الصفين الثاني والثالث. كذلك نظام صوت AKG Studio Reference بالإضافة إلى 36 مكبر صوت، ميكروفونات خلفية توضح المحادثة التي تجري من الصفوف الخلفية إلى ركاب الصف الأمامي.
    سيارتك كاديلاك – متصلة ومحمية استمتع بكامل الإمكانات التي توفرها سيارتك. تقدم جميع سيارات كاديلاك 10 سنوات من الاتصال الأساسي مع ميزات تشخيص المركبة والتنبيهات والسائق الذكي. تم تجهيز إسكاليد باشتراك لدى باقة الحماية و الاتصال من®OnStar لمدة 12 شهراً مع باقة اشتراك تمنحك راحة البال وإمكانية التواصل أينما كنت.
    توفر نظام الرؤية الليلية يكشف لك هذا النظام ما وراء المصابيح الأمامية مع عرض صورة حرارية على شاشة العرض الوسطية، فيسلط الضوء وينبهك من المشاة أو الحيوانات الضخمة التي قد تظهر أمام السيارة، ليزيد تجربة القيادة الليلية ثقة وتحكماً.

    التالي
    السابق

    اضغط أعلاه لرؤية الطرازات الأخرى


    احجز إسكاليد 2021 خصّص سيارة إسكاليد 2021 عبر اختيار الفئة واللون المفضل وتابع عملية الحجز.