تواصل معنا

Close
Contact

+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا.
محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر مصنوع يدوياً
ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات  
السرعة القصوى 322 كلم/ساعة على مضمار السباق
668 حصاناً
893 نيوتن متر
3.6 ثوان التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة
التصميم

المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    تقنية فائقة الشحن إنها سيارة تتحدّث إليك من بعد أميال عديدة. إليكَ خلاصة القوة والذكاء والأناقة في حزمة واحدة ومتألقة توفر لك أفضل قدرات كاديلاك للسباق في فئتها على الإطلاق. تجسّد كاديلاك CT5-V
    Blackwing™ 2022 الأداء الفاخر وتُطلق شغفك بطرق لم تتخيلها من قبل ولطالما حلمت بها.
    محرّك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر انطلق على متن أسرع كاديلاك على الإطلاق. مع قوّة تبلغ 668 حصاناً وعزم دوران يبلغ 893 نيوتن متر، يمكنك اختبار قدراتك على الحلبة مع سرعة قصوى تقدّر بأكثر من 302 كم/ ساعة عندما تكون مجهّزة تماماً. يساعد التحكم على الانطلاق مع تقنية Line Lock على التسارع من 0-100 في 3.6 ثوان.
    يتوفّر نظام مكابح سيراميك كربوني مع دوّارات مثقّبة. CT5-V Blackwing هي أول سيارة كاديلاك توفّر مكابح من السيراميك الكربوني مع دوّارات مثقّبة ، مما ينتج عنه نظام مكابح جذّاب بصرياً وعالي الأداء. تم دمج نظام المكابح مع وضعيات قيادة السيارة (ا Tour, Sport, Track and Snow/Ice) بما في ذلك ضبط إحساس دواسة الفرامل لكل وضعية - مما يساعد على توفير خصائص القيادة المتوقعة، والمساعدة أيضاً على تعزيز ثقة السائق.
    بنية متينة قوية وخفيفة الوزن، صلبة ورشيقة. يعمل الغطاء السفلي المتكامل والتعزيزات الهيكلية الشاملة على إنشاء شاسيه صلبة تتيح ضبطاً دقيقاً يوفر توجيهاً متصلاً على المسار، وتحكماً سريع الاستجابة على الطرقات.
    نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة تتميز CT5-V Blackwing بأسرع نظام تعليق تفاعلي - أحدث جيل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة. يقرأ الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ويضبط التخميد بسلاسة ليوفّر قيادة وتحكماً استثنائياً.
    عجلة القيادة عالي الأداء الفخامة ملك يديك. تتميز عجلة القيادة عالية الأداء بكسوتها الأنيقة بالجلد الوثير والتطريز المُحاك ببراعة وتطعيمات ألياف الكربون ولوحة فريدة متسلسلة تتميز بنقش محفور بالليزر لإظهار رقم تعريف السيارة الخاص بك. كما أنها تساعد على إضفاء الطابع الشخصي على قيادتك من خلال مفاتيح التحكّم للوصول السريع إلى وضعية V-Mode وإدارة السحب عالي الأداء.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      أناقة معزّزة مستوحاة من السباق تقدّم CT5-V Blackwing ثلاثة مستويات من الأناقة المعزّزة للمقصورة، كل منها يوفر لمسات من ألياف الكربون ومجموعة من المزايا المستوحاة من الأداء. في أعلى الفئات، تتخطى حرفية كاديلاك كل المستويات، حيث تتميز بالمقاعد الأمامية عالية الأداء المتوفرة مع أسطح جلدية Mulan و مولان Opus Semi-Aniline ، وأنماط خياطة وتثقيب مدهشة. كل تصميم داخلي هو تحفة فنية. التحدي هو اختيار واحد منها.
      لمسات من ألياف جلد SUEDED الدقيقة تتيح لك البطانة العلوية المصنوعة من الألياف الدقيقة لجلد sueded، بالإضافة إلى اللمسات المتوفرة على المقاعد وحواف الأبواب وعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، تعزيز أجواء المقصورة المليئة بالمزايا المذهلة.
      أحزمة مقاعد حمراء اللون تعمل أحزمة المقاعد المتوفرة باللون الأحمر على تعزيز طابع الأداء للمقصورة وتجسد الأطوال التي ذهب إليها مصممو كاديلاك في ابتكار مظهر داخلي متماسك مستوحى من السباقات.
      مقاعد أمامية مطعّمة بلمسات ألياف الكربون صُممت المقاعد المطعّمة بألياف الكربون المتوفّرة لعشاق الأداء الحقيقي. توفر التصاميم المُحسَّنة دعماً جانبياً أثناء المناورات، كما تم تصميم مسند الرأس النحيف ليتناسب بشكل مريح مع خوذات السباق - وهي لمسة مخصصة لسيارات CT5-V Blackwing.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        اخطف الأنظار عند كل انعطاف تصميمٌ يأسر شغفك. أنيقة ومُعبّرة. تجمع CT5-V Blackwing بين التصميم المذهل والوظائف الممتازة. ابتداءً من الشبك الأمامي الجريء وصولاً إلى الأبعاد السلسة الطويلة والمنخفضة، يعمل الجانب الجمالي جنباً إلى جنب مع الديناميكيات الهوائية التي تم التحقق منها على نطاق واسع، مما أدى إلى تصميم مميّز يفرض حضوره داخل وخارج حلبة السباق.
        ديناميكيات مُتقنة تصميم جريء يقوم بتوجيه تدفق الهواء بأسلوب رائع. يعمل الشبك الأمامي الجديد على توجيه الهواء إلى المشّعات الرئيسية وقنوات التبريد وتدفق الهواء. وتم تصميم الشبك الثانوي بشكل عملي وهادف. يقوم الفاصل الأمامي والجناح الخلفي بتقليل الرفع وتوليد قوّة سحب. هذه التصاميم الإبداعية تجسّد الحرفية المطلقة بكل معنى الكلمة.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 19 إنش بلمسة POLISHED/DARK ANDROID مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 19 إنش بلمسة SATIN GRAPHITE مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 19 إنش بلمسة TECH BRONZEمع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط.
        حزمات خارجية من ألياف الكربون للارتقاء بمستوى تصميم الأداء إلى مستويات جديدة، تتمتّع CT5-V Blackwing بحزمتين متاحتين من ألياف الكربون. توفّر هذه الحزم التي تعتبر أكثر من مجرّد زينة لمسات تقلّل بشكل كبير من الرفع وتحسّن بشكل كبير التحكم والسيطرة.

        السلامة

        Close X

        تكنولوجيا

        Close X
        التالي
        السابق
          مسجّل بيانات الأداء يقوم مسجّل بيانات الأداء المتوفر بالتقاط كل جانب من جوانب قيادتك، بما في ذلك الفيديو في الوقت الفعلي بدقة 1080 بكسل، وبيانات الصوت والأداء داخل المقصورة. قم بتتبّع سرعة المحرك وقوة الكبح وزاوية عجلة القيادة، ثم أعد تشغيل رحلتك على شاشة تجربة مستخدم كاديلاك* HD مقاس 10 إنش.
          نظام صوت AKG الفاخر تتناغم أقصى درجات القيادة مع أفضل صوت يتمتع بجودة الاستوديو. يملأ نظام صوت AKG المحيطي الفاخر المكون من 16 مكبراً والحصري من كاديلاك المقصورة بصوت احترافي عالي الدقة يبهر عشاق الصوت.
          لوحة عدادات مع شاشة مائلة قياس 12 إنش جميع المعلومات تحت إمرتك. تم دمج هذه الواجهة الجميلة مع لوحة العرض المركزية وشاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي المتوفّرة، مما يؤدي إلى التوصيل المبسّط لبيانات القيادة الرئيسية. استمتع بوصول سريع إلى إعدادات التحكم في التشغيل المخصّص وغيرها المزيد.
          شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي حافظ على تركيزك عند كل منحنى ومنعطف وعلى الطرقات المستقيمة. تعرض شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي معلومات السلامة، والملاحة والمعلومات الأخرى في خط رؤيتك من خلال ثلاثة أوضاع قابلة للاختيار: Tour، Sport وTrack. كل وضعية توفّر تجربة فريدة بناءً على تفضيلات القيادة الخاصة بك.

          //