تواصل معنا

Close
Contact

+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا.
سعة 3.6 لتر محرك V6 فائق الشحن
ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات  
السرعة القصوى 304 كلم/ساعة على مضمار السباق
472 حصاناً
603 نيوتن متر
4.1 ثوان التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة
التصميم

المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    أقوى كاديلاك على الإطلاق في فئتها أداء قوّي يليق بالحلبات ويثير الإعجاب. تتفوق CT4-V Blackwing على ما سبقها من كاديلاك ا، مما يسرّع نبض قلبك بإثارة سرعة قصوى تزيد عن 304 كلم/س عند تجهيزها بشكل صحيح. هذه التحفة الفنية في الأداء تتقن التوازن بين القوة الخام والحضور الواثق على الطرق المفتوحة.
    محرك V6 فائق الشحن مزدوج سعة 3.6 لتر يتيح لك محرك CT4-V Blackwing V6 فائق الشحن مزدوج سعة 3.6 لتر تخفيف الضغط على دواسة الوقود والاستمتاع بقوة 472 حصاناً وعزم دوران 603 نيوتن متر. يساعد نظام التحكم في الإطلاق المخصص مع Line Lock على الانتقال من 0 إلى 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية، ويؤدي كون التوربينات بأكملها من التيتانيوم والألومينايد خفيف الوزن إلى القضاء على تأخر التوربو، مما يؤدي إلى أداء بمستوى النخبة داخل الحلبة وخارجها.
    ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات عودة الأداء بقوّة حقيقية. CT4-V Blackwing مجهّزة قياسياً بناقل حركة 10 سرعات فائق السرعة حصري في الفئة.
    بنية متينة قوية وخفيفة الوزن، صلبة ورشيقة. يعمل الغطاء السفلي المتكامل والتعزيزات الهيكلية الشاملة على إنشاء شاسيه صلبة تتيح ضبطاً دقيقاً يوفر توجيهاً متصلاً على المسار، وتحكماً سريع الاستجابة على الطرقات.
    نظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة تتميز CT4-V Blackwing بأسرع نظام تعليق تفاعلي في العالم - أحدث جيل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة. يقرأ الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ويضبط التخميد بسلاسة ليوفّر قيادة وتحكماً استثنائياً.
    نظام مكابح فرامل BREMBO عالية الأداء لا شيء يوقف CT4-V Blackwing على الطريق، وحدها فرامل BREMBO عالية الأداء قادرة على ذلك. تعتبر هذه المكابح المتقدمة التي تم اختبارها والتحقق من قدرتها، أكبر مكابح كاديلاك تم تركيبها في المصنع على الإطلاق في فئتها ومجهزة بدواسة توفر شعوراً بالثقة وتبريداً محسّناً لتوقف مضمون.
    عجلة القيادة عالي الأداء الفخامة ملك يديك. تتميز عجلة القيادة عالية الأداء المتوفرة بكسوتها الأنيقة بالجلد الوثير والتطريز المُحاك ببراعة وتطعيمات ألياف الكربون ولوحة فريدة متسلسلة تتميز بنقش محفور بالليزر لإظهار رقم تعريف السيارة الخاص بك. كما أنها تساعد على إضفاء الطابع الشخصي على قيادتك من خلال مفاتيح التحكّم للوصول السريع إلى وضعية V-Mode وإدارة السحب عالي الأداء.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      أناقة معزّزة مستوحاة من السباق CT4-V Blackwing ثلاثة مستويات من الأناقة المعزّزة للمقصورة، كل منها يوفر لمسات من ألياف الكربون ومجموعة من المزايا المستوحاة من الأداء. في أعلى الفئات، تتخطى حرفية كاديلاك كل المستويات، حيث تتميز بالمقاعد الأمامية عالية الأداء المتوفرة مع أسطح جلدية Mulan وOpus Semi-Aniline ، وأنماط خياطة وتثقيب مدهشة. كل تصميم داخلي هو تحفة فنية. يمثل التحدي في اختيار واحد منها.
      لمسات من القماش الجلدي المدبوغ تتيح لك البطانة العلوية المصنوعة من قماش الجلدي المدبوغ، بالإضافة إلى اللمسات المتوفرة على المقاعد وحواف الأبواب وعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، الارتقاء بأجواء المقصورة المليئة بالمزايا المذهلة.
      أحزمة مقاعد حمراء اللون تعمل أحزمة المقاعد المتوفرة باللون الأحمر على تعزيز طابع الأداء للمقصورة المدى الذي ذهب إليه مصممو كاديلاك في ابتكار مظهر داخلي متماسك مستوحى من السباقات.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        قوة تجذب منافسيها وتتخطاهم بلمح البصر القوّة لها جاذبيتها. لكن CT4-V Blackwing تجمع بين أكثر من مجرد إطلالة رائعة وقدراتها في الحلبة، في سيدان فائقة الأداء. يعمل الجانب الجمالي جنباً إلى جنب مع الديناميكيات الهوائية التي تم التحقق منها على نطاق واسع، مما أدى إلى تصميم مميّز يفرض حضوره دون منازع.
        ديناميكيات مُتقنة تصميم جريء يقوم بتوجيه تدفق الهواء بأسلوب رائع. يعمل الشبك الأمامي الجديد على توجيه الهواء إلى المشّعات الرئيسية وقنوات التبريد وتدفق الهواء. وتم تصميم الشبك الثانوي بشكل عملي وهادف. يقوم الفاصل الأمامي والجناح الخلفي بتقليل الرفع وتوليد قوّة سحب الأكثر تميّزاً تحظى بها كاديلاك مع حزمة الألياف الكربونية المتوفرة.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 18 إنش بلمسة POLISHED/DARK ANDROID لامعة مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط§.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 18 إنش بلمسة SATIN GRAPHITE مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط§.
        عجلات من الألمنيوم المصوغ عجلات ألمنيوم مقاس 18 إنش بلمسة TECH BRONZEمع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط§.
        حزمات خارجية من ألياف الكربون للارتقاء بمستوى تصميم الأداء إلى مستويات جديدة، تتمتّع CT4-V Blackwing بحزمتين متاحتين من ألياف الكربون. توفّر هذه الحزم التي تعتبر أكثر من مجرّد زينة لمسات تقلّل بشكل كبير من الرفع وتحسّن بشكل كبير التحكم والسيطرة.

        السلامة

        Close X

        تكنولوجيا

        Close X
        التالي
        السابق
          مسجّل بيانات الأداء يقوم مسجّل بيانات الأداء المتوفر بالتقاط كل جانب من جوانب قيادتك، بما في ذلك الفيديو في الوقت الفعلي بدقة 1080 بكسل، وبيانات الصوت والأداء داخل المقصورة. قم بتتبّع سرعة المحرك وقوة الكبح وزاوية عجلة القيادة، ثم أعد تشغيل رحلتك على شاشة تجربة مستخدم كاديلاك HD مقاس 8 إنش.
          نظام صوت AKG الفاخر تتناغم أقصى درجات القيادة مع أفضل صوت يتمتع بجودة الاستوديو. يملأ نظام صوت AKG المحيطي الفاخر المكون من 14 مكبراً والحصري من كاديلاك المقصورة بصوت احترافي عالي الدقة يبهر عشاق الصوت.
          لوحة عدادات مع شاشة مائلة قياس 12 إنش جميع المعلومات تحت إمرتك. تم دمج هذه الواجهة الجميلة مع لوحة العرض المركزية وشاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي المتوفّرة، مما يؤدي إلى التوصيل المبسّط لبيانات القيادة الرئيسية.
          شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي حافظ على تركيزك عند كل منحنى ومنعطف وعلى الطرقات المستقيمة. تعرض شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي معلومات السلامة، والملاحة والمعلومات الأخرى في خط رؤيتك من خلال ثلاثة أوضاع قابلة للاختيار: Tour، Sport وTrack. كل وضعية توفّر تجربة فريدة بناءً على تفضيلات القيادة الخاصة بك.

          //