2019 إسكاليد الرياضية
POA
LeftRight
Complimentary Service & Maintenance available for four years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
4 Years Roadside Assistance available as standard on all Cadillac vehicles
Worry-free Vehicle Warranty for 4 Years or 100,000km as standard on all Cadillac vehicles
Button
Strapline Content
2019 إسكاليد الرياضية تتوفر في صيف ٢٠١٩
Sub Title Content
الوجه الجديد للهيبة

هناك تحفة جديدة في المدينة. صُممّت للذين يعتلون الصدارة. إليك إسكاليد الرياضية 2019 بإطلالتها الجديدة مع عجلات وشبك أمامي باللون الأسود.

الدقة في جميع التفاصيل


تحتوي سيارة XT4 على مساحة رحبة للأمتعة خلف المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 ما يسمح بالمزيد من الاستخدامات المتعددة.اكتشف األساليب الحرفية العالية في التصنيع وجودة المواد المنتقاة يدوياً التي تشمل التطعيمات الخشبية الفاخرة واللمسات الجلدية األنيقة التي تضفي على السيارة صبغة جمالية تأسر األبصار

قدرة قصوى


انطلق بقوة جامحة مع المحرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانا. وناقل الحركة الذكي بـ 10سرعات يعمل بسالسة فائقة. تألّق في العالم أينما انطلقت.

براعة تكنولوجية للسائق


ّ اختبر مزايا الراحة الفائقة للتكنولوجيا الحديثة التي تعزز تجربة السائق مثل تقنية Apple Car Play ،مقاعد الصف الثالث القابلة للطي آلياً، الشاشة المنعكسة على الزجاج األمامي وغيرها الكثير.





بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

يرجى العلم بأن أية معلومات تشاركوننا بها قد تستخدم من قبل شركة جنرال موتورز والشركات المرتبطة بها والمرخص لهم من قبلها ووكلائها للتحليل ونشاطات التسويق والاتصالات المستقبلية. قد يتم استخدامها كذلك من قبل موردينا حصريا لتقديم الخدمات لشركة جنرال موتورز، ومن قبل شركائنا في الاعمال حصريا لإدارة برامج التسويق المشتركة مع شركة جنرال موتورز. اذا كنتم تفضلون عدم حدوث ذلك، يرجى عدم وضع اشارة صح في الصندوق