تحتفل كاديلاك الشرق الأوسط مع وكيلها المحلي شركة الكندي للسيارات بشهر رمضان المبارك من خلال تقديم خصومات تصل إلى 50,000 درهم

دولة الإمارات العربية المتحدة، .. مايو 2019- احتفالًا بروح العطاء في شهر رمضان المبارك، تتعاون كاديلاك الشرق الأوسط مع شركة الكندي للسيارات، التي حصلت مؤخرًا على امتياز كاديلاك في دولة الإمارات العربية المتحدة لتزويد العملاء فيها بخدمات البيع وما بعد البيع، حيث سيتم تقديم باقة من العروض الحصرية عند شراء سيارة كاديلاك مع خصومات تصل إلى 50,000 درهم إماراتي على مجموعة من سيارات العلامة طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتوفر هذه العروض الرمضانية للراغبين باقتناء سيارة دفع رباعي جديدة الكثير من المزايا الرائعة بما يشمل سيارة "إسكاليد" الفاخرة كبيرة الحجم وسيارتي الكروس أوفر من طراز XT5 وXT4. وبدورهم سيحصل محبو سيارات السيدان على صفقات غير مسبوقة على طرازات CT6، وCTS، وATS، وXTS. وإلى جانب الخصومات التي تصل إلى 50,000 درهم إماراتي، تقدم كاديلاك وشركة الكندي للعملاء في دولة الإمارات باقات صيانة وخدمة مجانية لأربع سنوات أو 100,000 كيلومتر، وضمان لأربع سنوات أو 100,000 كيلومتر، إلى جانب قسائم تسوق إلكتروني بقيمة تصل إلى 1500 درهم على كل عملية شراء.

وفي معرض تعليقه على العروض الرمضانية، قال مارك جنكيز، الرئيس التنفيذي لشركة الكندي للسيارات: "يسرنا الاحتفال بشهر رمضان المبارك مع عملائنا الجدد من عملاء علامة كاديلاك، ويسعدنا أن نزودهم بخدماتنا الرائدة لعمليات البيع وما بعد البيع في مختلف أنحاء دولة الإمارات لينعموا براحة البال التي يستحقونها. ونحن ملتزمون بتزويد عملاء العلامة الفاخرة الحاليين والجدد بخدمات مريحة وسلسة طيلة فترة امتلاكهم لطرازاتها الرائدة".

ومن جانبه قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى كاديلاك الشرق الأوسط: "إن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والعطاء ومن أجل الحفاظ على قيم السخاء والكرم في جوهر أعمالنا، نقدم لعملاء كاديلاك أحد أكبر العروض الرمضانية لهذا العام. لطالما كانت كاديلاك الخيار الأول للمشترين الذين يفضلون السيارات الراقية في دولة الإمارات، وخلال شهر الخير، سوف نحرص على تمكين شريحة أوسع من العملاء على اقتناء سيارات هذه العلامة. وبهذه المناسبة نتوجه للجميع بأحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متنمين لهم قيادة آمنة على الطرقات".

هذا وتم إطلاق سيارة الدفع الرباعي الكبيرة إسكاليد الرائدة ضمن مجموعتها قبل نحو عقدين من الزمن، وسرعان ما أثبتت نفسها كنموذج يحتذى به ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ويتوفر طراز إسكاليد لعام 2019 ضمن فئتين هما الفئة القياسية وفئة ESV التي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 356 ملم، وتتميز بطول إجمالي أكبر يبلغ حوالي 518 ملم، مما يوفر مساحة وراحة أكبر لركاب الصف الثالث، ويزيد المساحة المخصصة للأمتعة بأكثر من الضعف.

وتتوفر إسكاليد للعام 2019 بفئات تجهيزات Premium Luxury وPlatinum. كما تتوفر نسخة رياضية Sport Edition ضمن الطراز الفاخر. ويتألّق أداء كاديلاك إسكاليد مع محرك V-8 عالي الأداء سعة 6.2 لتر، والقادر على توليد قوة موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 420 حصاناً (313 كيلوواط) و621 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يسمح لها بتقديم أداء متفوق على الرغم من أبعادها الواسعة. كما أنها تضم ناقل حركة حديث من 10 سرعات يوازن بين كفاءة استهلاك الوقود وديناميكيات القيادة وهو الأول من نوعه الذي يجري طرحه في سيارة رياضية فاخرة.