2019 XT4
السعر المقترح من قبل المصنّع 146,000 د.إ.‏ تشمل ضريبة القيمة المضافة
LeftRight
350 نيوتن متر من عزم الدوران محرك توربو سعة 2.0 ليتر
7.84 ليتر/100 كلم معدل استهلاك الوقود على الطرقات السريعة
1004 ملم من مساحة حيّز الأرجل الخلفية الأولى ضمن فئتها
"إنّ مالك سيارة كاديلاك يستحق الأفضل . لهذا فإن كافة سيارات 2019 مجهزة بمجموعة من الميزات الهامة."
خدمة وصيانة لمدة 4 سنوات / 100.000 كلم مجانية على كافة سيارات XT4.
ضمان 4 سنوات / 100.000 كلم على كافة سيارات XT4.

فئات XT4

قم بالاختيار من بين 3 فئات مختلفة

فئة الفخامة تتضمن فئة الفخامة:
• نظام دفع أمامي (FWD)
• مصابيح LED أمامية وخلفية
• نظام تجربة مستخدم كاديلاك§ مع أداة تحكّم دوارة
• النظام المساعد على الركن الخلفي§
• الاتصال المتوافق مع هاتفك من خلال §Apple CarPlay™ و§Android Auto™
• كاميرا الرؤية الخلفية§
• أنماط قيادة متعددة
• فتحة سقف بانورامية ®UltraView
فئة الفخامة المميزة تتضمن مواصفات فئة الفخامة، بالإضافة إلى:
• نظام دفع رباعي متواصل
• مقاعد مغلّفة بالجلد
• النظام المساعد على الركن الأمامي والخلفي§
• نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء§
• نظام التنبيه للسيارات العابرة من الخلف
• إنارة داخلية خافتة
• نظام تجربة مستخدم كاديلاك§ مع نظام الملاحة.
الفئة الرياضية تتضمن مواصفات فئة الفخامة، بالإضافة إلى:
• عجلات قياس 18 إنش بـ10 قضبان شعاعية معدنية مع لمسات Pearl Nickel، الشبك الأمامي ومحيط النوافذ الجانبية، وسكك السقف باللون الأسود اللامع
• تجهيزات من القماش الجلدي بلمسات رياضية
• لمسات من الألياف الكربونية أو الخشب
• مقود رياضي
• مؤشر ضوئي للالتفاف ومصابيح أمامية للمنعطفاتLED
• مصابيح خلفية مظلّلة محايدة.
2019 XT4 نهج جديد. انطلاقة جديدة تمتاز كاديلاك XT4 الأولى على الإطلاق بإطلالة واثقة وأداء متفوّق. استمتِع بمجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة ووسائل الراحة مع حرية الاختيار من بين أنماط ومواصفات تصاميم فريدة تعبّر عن أسلوبك الخاص.
الأداء أداء فارق يولّد محرك تيربو سعة 2.0 ليتر الجديد بالكامل قوة 237 حصاناً و 350 نيوتن متر من عزم الدوران. وما إن تلمس قدمك الدواسة حتى تشعر بأنك تقلع عن الأرض .ويترافق المحرّك مع ناقل حركة ب 9 سرعات وتقنية المقبض الفاصل الثنائي لنظام الدفع الرباعي المتواصل، لتخوض رحلة لا مثيل لها كل مرّة
التالي
السابق
الاقتصاد في استهلاك الوقود1 نظام الدفع الأمامي – 9.4 ليتر/100كلم (داخل المدينة) / 7.8 ليتر/100كلم (على الطرقات السريعة) / 8.7 ليتر/100كلم (كِلا الطريقَين)
نظام الدفع الرباعي المتواصل – 9.8 ليتر/100كلم (داخل المدينة) / 8.4 ليتر/100كلم (على الطرقات السريعة) / 9.0 ليتر/100كلم (كِلا الطريقَين)
نظام إدارة استهلاك الوقود النشط يبدّل المحرك أوتوماتيكياً ما بين عمل أسطوانتَين في ظروف معينة، لتعزيز الكفاءة.
تسارع ذكي يوفّر ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور بـ9 سرعات تزويداً فعالاً وذكياً بالطاقة يحسّن أداء القيادة.
قوة في التحكّم يوجّه المقبض الفاصل الثنائي لنظام الدفع الرباعي المتواصل الطاقة إلى العجلات التي تحتاج إليها لتعزيز التحكم بالسيارة في مغامرتك التالية.
تشمل خيارات نمط القيادة للدفع الأمامي نمط Tour للقيادة اليومية نمط Snow/Ice لتحكّم معزّز في الطقس العاصف نمط Sport لأروع إحساس بالقيادة الرياضية
سيطرة تامة في كافة أحوال الطرقات تكيَّف مع حالة الطريق للسيطرة التامة عليها بفضل نظام خيارات نمط القيادة في نظامَي الدفع الرباعي المتواصل والدفع الأمامي.
التكنولوجيا بساطة التكنولوجيا المتطوّرة تتميّز XT4 بالذكاء بكل جوانبها، لا سيما مع العدد الهائل من الميّزات التكنولوجية التي تسمح لك، ولعالمك، ولمركبتك بالتواصل أكثر من أيّ وقت مضى. لذا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة.
التالي
السابق
باب خلفي يعمل دون استخدام اليدَين تم تزويد كاديلاك XT4 بجهاز استشعار للقدمَين يسهل تحديده إذ يقع أسفل الجزء الخلفي من السيارة وينعكس ضوؤه على الأرض في شكل شعار كاديلاك. ويقوم جهاز الاستشعار هذا بفتح الباب الخلفي من دون استخدام اليدَين.
أداة التحكّم الدوّارة تتيح لك أدوات التحكم الحساسة تعديل نمط القيادة بحركات بسيطة.
نظام التعليق الرياضي النشط يعتمد نظام التعليق الرياضي النشط في XT4 على تقنية التحكم المستمر بالتخميد لتعديل تخميد كل عجلة في كل جزئين من الألف من الثانية، لقيادة أكثر دقة وسلاسة.
كاميرا الرؤية الخلفية2 تعمل كاميرا الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الدقّة من المرآة الخلفية أثناء القيادة لمجال رؤية أوسع وأقل محدودية من الرؤية التي توفرها مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.
أدوات التحكّم في لوحة العدادات الآن أصبحت الوظائف الأكثر استخداماً في متناول يدك.
المقصورة الداخلية جمال يراعي أدق التفاصيل إن حس الأناقة أمر شخصي ولذلك تستطيع تخصيص التصميم الراقي لسيارة XT4 باختيار لمسات داخلية مميزة تشمل الألومنيوم المطلّي بطبقة معدنية، أو الألومنيوم مع لمسات Diamond Cut، أو الألياف الكربونية، أو الخشب.

مساحة مفتوحة على جميع الإمكانات

راحة واسترخاء

مساحة تخزين وافرة


تحتوي سيارة XT4 على مساحة رحبة للأمتعة خلف المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 ما يسمح بالمزيد من الاستخدامات المتعددة.


تشمل المقصورة الداخلية الفخمة مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوئة مع خاصية التدليك لتجربة قيادة أكثر استرخاءً.


تحتوي أرضية الكونسول الأمامي وحدها على أكثر من ست مساحات للتخزين، فضلاً عن وجود حيّز للمظلّة مصمّم بذكاء في لوحة باب السائق.

مساحة مفتوحة على جميع الإمكانات


تحتوي سيارة XT4 على مساحة رحبة للأمتعة خلف المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 ما يسمح بالمزيد من الاستخدامات المتعددة.

راحة واسترخاء


تشمل المقصورة الداخلية الفخمة مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوئة مع خاصية التدليك لتجربة قيادة أكثر استرخاءً.

مساحة تخزين وافرة


تحتوي أرضية الكونسول الأمامي وحدها على أكثر من ست مساحات للتخزين، فضلاً عن وجود حيّز للمظلّة مصمّم بذكاء في لوحة باب السائق.

أناقة مدروسة

تأتي المقاعد الأنيقة مزدانة بأنماط تطريز لولبية الشكل تنحدر نحو مساند الأذرع ومساحات داخلية أخرى.

راحة فائقة لجميع الركاب

صُمّمت XT4 الجديدة بعناية بحيث تُعَدّ رائدة ضمن فئتها في توفير حيّز رحب للأرجل والرُّكب يضمن الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

أناقة مدروسة

راحة فائقة لجميع الركاب

تأتي المقاعد الأنيقة مزدانة بأنماط تطريز لولبية الشكل تنحدر نحو مساند الأذرع ومساحات داخلية أخرى.

صُمّمت XT4 الجديدة بعناية بحيث تُعَدّ رائدة ضمن فئتها في توفير حيّز رحب للأرجل والرُّكب يضمن الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

المقصورة الخارجية سيارة عصرية متعدّدة الاستخدامات بمقاييس رياضيّة يبدأ التصميم الجريء الجديد من خلال الخط الجانبيّ العلويّ المفعم بالقوّة الذي يمتدّ على طول الناحية الجانبيّة بأكملها للمساعدة على سليط الضوء على المقاييس القويّة والمدمجة في الوقت نفسه في . XT4 يمكنك إضفاء طابعك الشخصيّ على XT4 من خلال سمات التصميم المحدّدة التي تتلاءم مع أسلوبك الشخصي وشغفك. تستطيع الاختيار من بين ثلاثة طرازات مختلفة هي: فئة الفخامة، وفئة الفخامة المميزة والفئة الرياضية، حيث تقدّم كلّ منها لمسات داخليّة فريدة من نوعها.

استعراض جزئي للتصميم تم تزويد XT4 بمصابيح LED أمامية وخلفية جديدة مع المحافظة على طراز كاديلاك المميز.

عجلات أخاذة تأسر كاديلاك XT4 الأنظار إذ تأتي الفئة القياسية بعجلات معدنية قياس 18 إنش، فيما تم تجهيز فئة الفخامة المميزة والفئة الرياضية بعجلات قياس 20 إنش بارزة.

Title
تلبّي نداء المغامرة مغامرات جديدة بانتظارك مع XT4 بفضل السكك القياسية المثبتة على سطح السيارة والتي يمكنك استخدامها لتثبيت الدراجات الهوائية وغيرها من الأدوات.
الأمان ابتكاراتٌ متفوقة متوفّرة تحيطك بالأمان تمنحك XT4 راحة بال فائقة من خلال ما تقدمه من مواصفات تعنى بالسلامة مثل باقة النظام المساعد على القيادة ونظام الفرملة الأوتوماتيكية الامامية والخلفية ونظام الفرملة الأمامي لمنع الاصطدام بالمشاة ونظام التنبيه للاصطدامات الأمامية. تم تصميم XT4 لتساعدك على مواجهة غير المتوقع وعلى الوصول إلى وجهتك بسلامة وأمان.
التالي
السابق
راحة بال قياسية ثماني وسائد هوائية قياسية4 مع نظام استشعار الانقلاب
ركائز متينة يمتصّ الفولاذ الفائق الصلابة الفاخر في XT4 قوة الاصطدامات الأمامية والجانبية والخلفية ويُعيد توزيعها لتخفيف تأثير الحوادث.
تلفت انتباهك. بلطف. يعمل نظام المقعد المنبّه للسلامة على إرسال نبضات خفية إلى الجهة اليسرى أو اليمنى، أو الجهتين معاً لمقعد السائق، معلناً عن الجهة المعرّضة لخطر الاصطدام.
فرملة تستبق الخطر يساعد نظام الفرملة الأوتوماتيكية المتوفر على تفادي الاصطدام المحتمل عبر الضغط على الفرامل في حال تأخّر السائق عن القيام بالمثل.



إستفسر عن السعر

يرجى ملء معلوماتك، وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالتواصل بكم.

نحن في كاديلاك نقدم إليك أفضل الطرازات المدعومة ببرنامج الرعاية المتميّز، الذي يتضمن مجموعة من المزايا المتعددة يستفيد منها مالك السيارة.

صيانة، وخدمة مجانية ومساعدة إقليمية على الطريق بالإضافة لضمان 4 سنوات، فبرنامج الرعاية المتميّز في كاديلاك يؤمّن لأصحاب السيارات كل ما يحتاجونه وأكثر.


بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنه سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو أطراف أخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة وا لستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا https://cadillac.ar.alghandi.com/site/privacy-and-legal/ كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا .