إعادة الإتصال

تواصل معنا

Close
Contact

تهانينا!

لقد وصلت إلى قسم عروض برنامج الشركاء في موقعنا الإلكتروني.أنت هنا لأن شركتك شريك مفضل لنا في إطلاق منافع إضافية لك، والآن نحن نسهل عليك الاستفاده من هذه العروض

ببساطه املأ النموذج أعلاه للتحدث مع استشاري المبيعات عبر الانترنت الذي سوف يقدم لك المساعدة التي تحتاجها.

Title

نحن سعداء أنك وصلت إلى هنا ويمكننا الآن أن ندعوك شريكنا. نحن فخورون للغاية مجموعة سياراتنا، وبمجرد أن تجلس خلف عجلة القيادة في احدى سياراتنا، نحن واثقون من أنك ستشعر بنفس شعور الرضا.

احصل على جميع مزايا العروض المتوافرة لدينا وأكثر من ذلك بكثير. وإذا كنت ترغب في اقامة فعاليات خاصة بالقيادة التجريبية لدى الكندي للسيارات تواصل معنا للتنسيق.

+971

XT5 | المذهلة

تميّز بحضورك. تصميم الشبك الأمامي المميّز ولمساته الفريدة تمنح السيارة إطلالة رياضية، أمّا خطوطها الحادّة ومنحنياتها الأنيقة والمصابيح فائقة الجمال تُشعرك كأنها عملٌ فني متحرّك.

CT5 | قيادة ممتعة كل مرة

إنها التوليفة المثالية للحصول على الأداء المتجاوب والكفاءة الممتازة معاً. ويتيح لك المحرك بمنفذين ذو الشحن الفائق الوصول إلى قمة أدائها بسرعة.

علاقة مميّزة تمضي بنا قدماً

نحن في كاديلاك نسعى دائماً أن نوفّر لك تجربة فائقة السلاسة. فمع ضماننا المميّز، سيحظى جميع مالكي سيارات كاديلاك بأعلى مستويات الأمان والطمأنينة وراحة البال. إن موثوقية وجودة خدماتنا هي ما نفخر به لأننا من خلالها نوفّر لعملائنا تجارب استثنائية لا مثيل لها طوال فترة الملكية.

//