إعادة الإتصال

تواصل معنا

Close
Contact

​​عروض اختيار الأعمال من الكندي للسيارات

في الـكندي للسيارات لدينا "رؤية واحدة" – أن نكون الوكيل المتميز للمركبات والخدمات ذات الصلة في جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة. وكسب رضا العملاء وثقتهم من خلال التحسين المستمر

Title

اختيار الـكندي للسيارات بسيط مثل " أ ب ت"

إن النهج الاستشاري الذي تتبعه إدارة الأساطيل سيجعل من السهل عليك اتخاذ قرار الشراء الأمثل الذي يلائمك ويلبي احتياجاتك.

لقد خصصنا اسطول مركبات لإبهار حواسك، واستعراض مميزات البيع الفريدة لكل مركبة بشكل خاص، مما يدل بشكل مباشر على تميز وتفرد أسطولنا.

يتلقى عملاؤنا اهتماماً شخصياً ،ابتداءً من اللقاء الأول إلى عملية التسليم, ويتم تلبية احتياجاتهم خلال جداول الصيانة الدورية للمركبات. سوف تستمتع بتجربة تتمحور حول العميل في جميع مراكز الخدمة التابعة للكندي للسيارات :

يرجى الإطلاع على المركبات التالية والمتاحة لأصحاب الأعمال:


+971

XT4 | عنوان التميز

صُمّمت XT4 الجديدة بعناية بحيث تُعَدّ رائدة ضمن فئتها في توفير حيّز رحب للأرجل والرُّكب يضمن الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

اكتشف XT4​


CT4 | الديناميكية

تمنحك CT4 عدة طرق مختلفة للتفاعل مع المزايا الرئيسية مثل شاشة العرض الملونة المائلة HD قياس 8 إنش، نظام التعرف على الأوامر الصوتية بتقنية cloud، مفاتيح تحكم مدمجة بعجلة القيادة وأداة تحكم دوارة تضفي المزيد من الروعة على تجربة قيادتك.

اكتشف CT4

​علاقة مميّزة تمضي بنا قدماً

نحن في كاديلاك نسعى دائماً أن نوفّر لك تجربة فائقة السلاسة. فمع ضماننا المميّز، سيحظى جميع مالكي سيارات كاديلاك بأعلى مستويات الأمان والطمأنينة وراحة البال. إن موثوقية وجودة خدماتنا هي ما نفخر به لأننا من خلالها نوفّر لعملائنا تجارب استثنائية لا مثيل لها طوال فترة الملكية.

//